https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

“إيكيا” تستعد لفتح ثاني أكبر متجر لها بضواحي تطوان ومرتيل

كنال تطوان / هاشتاغ – متابعة

تعتزم الحكونة المغربية، إحداث تغيير شامل وجذري في مدن الشمال، وخاصة في إقليم تطوان، للقضاء على ظاهرة البطالة، وطي صفحة التهريب المعيشي بباب سبتة بشكل نهائي.

ومن المشاريع الكبرى التي تم الاتفاق عليها، وفق ما أكدته عدة مصادر وطنية، إحداث مناطق تجارية كبرى بين مرتيل والفنيدق، بهدف تشغيل العاطلين عن العمل من المنطقة.

وحسب ذات المصادر، فإن أول شركة أعلنت استقرارها في هذه المناطق التجارية، هي شركة IKEA السويدية المتخصصة في المفروشات، والتي ستتفتح ثاني أكبر متجر لها في المغرب بضواحي تطوان ومرتيل، حيث سيتم بنائه على مساحة 4 هكتارات، وسيكون جاهزا في سنة 2021.

ويُتوقع أن تنظم العديد من الشركات والعلامات التجارية الأخرى لهذه المناطق التجارية، التي ستعمل على إنعاش اقتصاد إقليم تطوان، وتوفير فرص الشغل للشباب، خاصة الفئة التي كانت تشتغل في التهريب المعيشي.

5 رأي حول ““إيكيا” تستعد لفتح ثاني أكبر متجر لها بضواحي تطوان ومرتيل”

  1. نعم ستبنى المعامل ولكن من سيكون المستفيد من العمل فيها هل من ساكنة المنطقة أم الوافدون إليها كما تفعلون دائما . سوف نرى والأيام بيننا سيكشف كل شيء مختبئ في جعبتكم.

    رد
  2. لعروبيا لي كيخدمو ويضربو تمارة اما اغلبية ناس الشمال خاصة الرجال النوم والكسل في انتظار عودة الزوجة باش تعطيه باش يشري شي جوان ولا الكيف ويظل فالقهوة النهار كامل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.