وزير الصحة يعين وفاء أجناو مديرة جهوية للصحة بالشمال

najoua taheri | 2020.02.23 - 4:10 - أخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 4:10 مساءً
شــارك
وزير الصحة يعين وفاء أجناو مديرة جهوية للصحة بالشمال

كنال تطوان / المغرب 24 – سعاد البقالي

علم من مصدر مطلع ، أن وزير الصحة خالد أيت الطالب قرر تعيين وفاء اجناو مديرة جهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد توصل المدير السابق إكرام عفيفي بالإعفاء من الوزارة، أمس الجمعة.

وأكد ذات المصدر أن هذه الخطوة، التي أقدمت عليها وزارة الصحة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، تروم إعطاء دينامية جديدة للمسؤولين الصحيين بمختلف المندوبيات؛ وذلك من أجل حثهم على العمل للنهوض بهذا القطاع المتردي على مستوى الجهة.

ويعيش القطاع بجهة طنجة تطوان الحسيمة وضعا متأزما، ناهيك على الضغط الكبير الذي تعرفه معظم المستشفيات وقلة الأطر الطبية وشبه الطبية؛ وهو ما يجعل المسؤولين في الصحة في وضع لا يحسدون عليه، وتوجه إليهم انتقادات واسعة من لدن المواطنين.

هذا، وسبق للمديرة الجهوية الجديدة أن شغرت منصب مندوبة الصحة بعمالة الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، وقد عرفت بجديتها ودرايتها القانونية وتفانيها في خدمة مرفق الصحة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    بالتوفيق فالصحة بالشمال تعرف تدني في الخدمات والإخلاق

  2. 2
    غير معروف says:

    مرحبا بالمديرة الجهوية للصحة الجديدة، و كواحد من ساكنة جهة طنجة تطوان الحسيمة، كنا نامل في تعيين أحد اطر و أبناء الجهة لدرايته بالمنطقة و مشاكلها الكبيرة جدا. و بغية المساهمة ايضا في تطبيق الجهوية على حد القول…