https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المضيق.. أول مدينة عربية وإفريقية تحتضن ندوة الصداقة العالميةللأيكيدو

كنال تطوان / le 360 – متابعة

ستنظم المرحلة الأولى من ندوة الصداقة العالمية للأيكيدو «International Friendship Aïkido Seminar»، والتي ستقام لأول مرة ببلد عربي وإفريقي، والتي تستضيفها عمالة المضيق الفنيدق وذلك من 01 إلى 06 يوليوز2020، تحت إشراف عصبة طنجة تطوان الحسيمة والشرق للأيكيدو.

هذا الحدث العالمي يعرف مشاركة مهمة للعديد من أتباع الأساتذة الكبار في العالم وأعضاء الآيكيدو، الكندو والأيدو في العالم أجمع، وبحضور شخصيات مرموقة في عالم الرياضة، وخبراء وإعلاميون محليون ودوليون. بهذا ستنضاف مدينة المضيق كمحطة من هذه السلسة إلى جانب كل من سنغافورة، لندن، بروكسيل، فانكوفر وأوساكا.

اختيار مدينة المضيق لاستضافة هذا الحدث العالمي لم يكن بمحض الصدفة بل لأسباب موضوعية، ألا وهي الإمكانيات السياحية للمدينة وحركية السلطات المحلية.

وفي هذا الصدد ستقام ندوة صحفية يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، على الساعة السابعة مساءً بالغولف الملكي دار السلام بالرباط، وتتخللها عروض استعراضية في الآيكيدو، الكندو والأيدو، وتختتم بحفل توقيع اتفاقية شراكة بين شركة Atlas Sporting Management (ASM) صاحبة المشروع والمنظمة للحدث من جهة، والهيئة الدولية والممثلة من طرف الأستاذ (sensei) عزيز بلحسن من جهة أخرى.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.