https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تلميذة تتعرض لبتر اثنين من أصابع يديها داخل مؤسسة تعليمية خاصة بمرتيل

كنال تطوان / أخبارنا المغربية – محمد حبشاوي

تعرضت تلميذة داخل مؤسسة خصوصية بمنطقة الواد الملاح بمدينة مرتيل إلى حادثة خطيرة أسفرت عن بتر اثنين من أصابع يديها بعدما سقطت عليها طاولة داخل قاعة المعلوميات. فيما كان الأساتذة في غفلة من أمرهم منهمكين في تبادل الحوار خارج القسم.

وحسب “مصادر محلية”، فإن الطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتدرس بالقسم الرابع ابتدائي، إلا أن الغريب في الأمر أن إدارة المؤسسة لم تقم باستدعاء ولي أمر التلميذة عند وقوع الحادث، بل تم نقل الضحية على وجه السرعة للمستشفى من أجل إسعافها..

المصدر ذاته أكد أن والدة التلميذة قدمت شكاية للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ، والتي أكد مسؤولوها بدورهم أنهم لم يتوصلوا بأي تقرير و إشعار من المؤسسة، الأمر الذي جعل الأم تتجه نحو النيابة العامة لتقديم شكاية ضدها تتهمها فيها بالإهمال الذي تسبب في إصابة الطفلة بشكل خطير، معززة أقوالها بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 30 يوما.

3 رأي حول “تلميذة تتعرض لبتر اثنين من أصابع يديها داخل مؤسسة تعليمية خاصة بمرتيل”

  1. قدر الله ماشاء فعل, كان مقدر عليها.سواء كانت الأستاذة داخل القسم أم خارجه. ربما الأستاذة أوالأستاذ ذهب إلى المرحاض لقضاء حاجته

    رد
  2. خبر مؤسف لكن ما اثار انتباهي انه المفروض انكم منبر اعلامي والمهنية تفرض عيكم نقل الأخبر بكل تجرد وحيادية ولكن ما اصبحت الاحظه مؤخرا انكم اصبحتم تدينون من تريدون وتتكلمون من الجانب الذي تريدون المرجوا منكم معالجة هذه الأخطاء والتعامل بمهنية في مقالاتكم كي لا تقل ثقتنا فيكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.