”الماط“ يراسل العصبة الإحترافية بسبب تأخير الإعلان عن برنامج الدورة 12

najoua taheri | 2020.01.06 - 9:40 - أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 9:40 مساءً
شــارك
”الماط“ يراسل العصبة الإحترافية بسبب تأخير الإعلان عن برنامج الدورة 12

راسل المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان صباح اليوم الكاتب العام للعصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ورئيس لجنة البرمجة حول تأخير تبليغ هذه الأخيرة لبرمجة مقابلات الدورة 12 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وأكدت رسالة النادي عن عدم الرضى بهذا التأخير الغير مبرر في الإخبار ببرنامج الدورة 12 متمنيا أن تتدارك لجنة البرمجة هذا التأخير و موضحة في ذات الرسالة كون فريق المغرب أتلتيك تطوان سيستقبل في هذه الدورة اتحاد طنجة في ديربي شمالي خالص الأمر الذي يتطلب من النادي إجراءات تنظيمية مسبقة و محكمة كما يتعذر على مدرب الفريق إعداد برنامجه التدريبي في ظل غياب برمجة رسمية صادرة عن لجنة البرمجة.

في المقابل أكدت الرسالة أن المكتب المديري يعلم جيٌداً الإكراهات التي تواجه لجنة البرمجة بسبب المشاركة الخارجية لمجموعة من الفرق الوطنية التي يتمنى لها النادي كامل التوفيق إلا أنه لا يجب أن نتحمل نحن الفرق الغير مشاركة في هذه المنافسات وزر ذلك.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غمر says:

    راسل أو لم تراسل سوف لاتجني شيئا، فالعصبة يتحكمو في قراراتها روؤساء الأندية الكبرى ولمصالحهم وفرقهم، اما باقي فمحكوم عليها ان تعاني من ظلم الحكام وظلم البرمجة والعنصرية وغيرها هذا حال الرياضة المغربية، (إذا باك صاحبي) اهلا وسهلا.