النسخة السادسة من حملة “دفء الشوارع” بمدينة تطوان

canal tetouan plus | 2020.01.05 - 9:19 - أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 9:19 مساءً
شــارك
النسخة السادسة من حملة “دفء الشوارع” بمدينة تطوان

كنال تطوان / أخبارنا ـ متابعة

تزامنا مع موجة البرد القارس التي تشهدها مختلف ربوع المملكة، انطلقت يوم السبت الماضي، فعاليات النسخة السادسة من حملة “دفء الشوارع” للعناية بالمشردين بمختلف أحياء وشوارع مدينة تطوان، والمنظمة من طرف جمعية “رواحل الخير” .

وأفادت الجمعية المذكورة، أن الحملة تشمل توفير الأغطية والألبسة الشتوية وإعداد الوجبات الساخنة، بتطوع من مجموعة شباب “رواحل الخير” والمتعاطفين معها، من أجل إنقاذ المشردين بالشوارع من البرد القارس مع دخول فصل الشتاء.

وتضيف الهيئة الجمعوية أنها “تفتح باب العطاء وفعل الخير وجمع الحسنات بإطلاق حملة “دفؤنا في دفئهم”، وهو باب للتبرع ومساعدة الفقراء في هذا الفصل الصعب بتقديم ما تجود به النفس من مساعدات نقدية أو عينيّة من قبيل الملابس والأغطية والوجبات المختلفة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    خالد says:

    الحمد لله، مازالت هذه الجمعيات وناس الخير في هذا البلد وكذالك المتطوعين من الشباب والكبار أيضا الذين يقدمون مالديهم من أجل إسعاد الآخرين ولو بشيء بسيط جزاهم الله خيرا، الحقيقة ان هاته الجمعيات وغيرها ورغم قلة إمكانياتها القليلة والمحدودة فإنها تقوم بدور فعال في المجتمع المغربي الذي عجزت عنه القيام به الجهة المسؤولة من حكومة وسلطة محلية وغيرها، التي تعرف فقط تبذير الأموال الطائلة في المهرجانات (الموسيقية والسينمائية) بدون فائدة، بينما المغاربة يعانون من البرد القارس والجوع، ومن المشاكل الصحية، والإرتفاع المهول في الأسعار وقلة الشغل، و………. ،