سلطات سبتة و مليلية تستخدم الحدود الذكية لتأمين احتفالات رأس السنة

canal tetouan plus | 2019.12.12 - 2:13 - أخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 2:13 مساءً
شــارك
سلطات سبتة و مليلية تستخدم الحدود الذكية لتأمين احتفالات رأس السنة

كنال تطوان / زنقة 20 – متابعة

من المرتقب أن ترفع سلطات المدينتين المحتلتين سبتة و مليلية ، في الأيام القليلة المقبلة ، حالة الطوارئ ، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

مصادر ذكرت أن السلطات الأمنية بسبتة ستستخدم لأول مرة الحدود الذكية لتأمين إحتفالات أعياد الميلاد ، حيث كثفت المصالح الأمنية الإسبانية بالمدينة المحتلة، مراقبتها للحدود والأشخاص الذين يلجون الثغر المحتل.

و في مليلية سيتم إغلاق المعبر الحدودي ، لأيام لتأمين احتفالات رأس السنة التي تعرف توافد عدد كبير من المواطنين المغاربة من المدن المحاذية للثغر المحتل.

مسؤول أمني إسباني، قال إن الكاميرات التي تم تثبيتها مؤخرا بمعبر باب سبتة الحدودي تشكل جزءاً من النظام الحدودي، وتروم توفير ظروف عمل أكثر فعالية وأفضل لأفراد الشرطة الاسبانية العاملين بمعبر سبتة.

وأضاف المتحدث أن ’’الحدود الذكية ستؤدي دورا كبيرا في التعريف بملفات الأشخاص الذين لا ينبغي عليهم دخول المدينة لأسباب مختلفة‘‘.

وأكدت السلطات بسبتة السليبة ، أن العمل بهذه الكاميرات سيتواصل طوال السنة ولا يتعلق بتأمين احتفالات أعياد الميلاد فقط، وستصبح هذه الحدود وسيلة لتسهيل مأمورية مراقبة الأمنيين للقادمين إلى الثغر المحتل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين