ادعمار يجيب على أسئلة الإعلاميين بخصوص المؤتمر الدولي الرابع لمنظمة المدن المتحدة

canal tetouan0 | 2013.10.08 - 10:00 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 10:00 مساءً
شــارك
ادعمار يجيب على أسئلة الإعلاميين بخصوص المؤتمر الدولي الرابع لمنظمة المدن المتحدة

كنال تطوان / الجماعة الحضرية

في إطار فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمنظمة المدن المتحدة والحكومات الجهوية المنعقد بالرباط ما بين 1 و 4 أوكتوبر 2013  عقد السيد محمد إدعمار رئيس الجماعة الحضرية لتطوان سلسلة من اللقاءات الصحفية مع عدد من وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وتابعت  وسائل الإعلام المكتوبة والسمعية البصرية باهتمام بالغ مشاركة الجماعة الحضرية لتطوان في هذا اللقاء الذي يحضره أزيد من 3000 مؤتمر ومشارك يمثلون 136 دولة.

وعلى هامش عرض السيد محمد إدعمار في هذا المؤتمر أجرت عدد من القنوات التلفزية لقاءات مع السيد رئيس الجماعة الحضرية، حيث قدم مختلف الشروحات والتفاصيل المتعلقة بكيفية تنفيذ وإنجاز مشاريع الجماعة الحضرية لتطوان  ، والأطوار والمراحل  والأهداف الإجتماعية والتنموية لهذه المشاريع، وأيضا المحاور  والقطاعات التي شملت هذه البرامج .

وأجاب السيد محمد إدعمار رئيس الجماعة الحضرية لتطوان عن أسئلة الصحفيين حول التصور  والتخطيط الإستراتيجي للجماعة الحضرية وكيفية تدبيرها للمشاريع الكبرى للمدينة، حيث أكد في هذا اللقاء الصحفي على أن الجماعة الحضرية تعطي أولوية كبرى لتحسين مستوى معيشة المواطنين من خلال تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز وتزويدها بمختلف التجهيزات اللازمة من شبكة الواد الحار وتجديد الإنارة العمومية و إنجاز القناطر والمناطق الخضراء  وبناء مكتبات بالأحياء وملاعب القرب .

وأضاف السيد رئيس الجماعة الحضرية في لقائه مع عدد من القنوات التلفزية على أن مدينة تطوان  نجحت في إدماج العديد من الأحياء في النسيج  الحضري للمدينة بعدما كانت تعاني من التهميش والعزلة مؤكدا على أن الجماعة الحضرية مستمرة في اعتماد هذه الإستراتيجية بهدف تأهيل كل الأحياء الناقصة التجهيز وتزويدها بكل المرافق الضرورية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين