سائقو تاكسيات الأجرة الرابطة بين تطوان وطنجة ينتهكون حق الزبناء

najoua taheri | 2019.11.21 - 11:07 - أخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 11:07 مساءً
شــارك
سائقو تاكسيات الأجرة الرابطة بين تطوان وطنجة ينتهكون حق الزبناء

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

في الوقت الذي كان ينتظر فيه المواطنون الذين يتنقلون بشكل شبه يومي بين تطوان وطنجة، أن يعمل سائقو سيارات الأجرة الرابطة بين المدينة على العودة إلى التسعيرة القانونية والتي يُعمل غالبا في فصل الشتاء، والمحددة في 30 درهما، تفاجأوا باستمرار أصحاب الطاكسيات على اقتطاع تسعيرة 35 درهما مثل فصل الصيف.

وكان أصحاب سيارات الأجرة الرابطة بين المدينتين قد أضافوا 5 دراهم إلى التسعيرة القانونية في فصل الصيف بدعوى الازدحام الكبير التي تكون عليه الطريق، غير أنهم قرروا الاستمرار في هذه التسعيرة حتى بعد انقضاء في فصل الصيف، رغم عدم قانونية هذه التسعيرة.

ويشتكي المواطنون الذين يتنقلون باستمرار بين المدينتين من ارتفاع التسعيرة، رغم أن الظروف والحركة الاقتصادية في فصل الشتاء تكون أقل مما هي عليه في فصل الصيف، الأمر الذي يضر بهم بشكل كبير.

ويطالب المواطنون من المسؤولين التدخل لإيجاد حل لهذه الفوضى التي تشوب تسعيرات النقل بين طنجة وتطوان وعدد من الخطوط الأخرى في المدينتين معا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    قطاع سياران الاجرة…. ريع… اخطوبوط…ضياع..!

  2. 2
    غير معروف says:

    Mchiw lelcar o5aliwhom mje3in m3a ba3to

  3. 3
    اري says:

    لهم ما يبرر الزيادة فضلا عن ما ذكر من ازدحام في فصل الصيف، رغم الاجتماع الذي عقد بولاية طنجة مع المسؤولين لازل الخناق يضيق ويمنع من أصحاب الطكسيات كل مدينة حمل الركاب خارج مدينه

  4. 4
    تطوانية says:

    اااه حشووومة عل هاذ تبهديلة هاذ طكسيات زادو فيه او بززززاف