الرصاص يلعلع في الجبهة في نزاع عائلي حول قطعة أرض

najoua taheri | 2019.11.20 - 5:56 - أخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 5:56 مساءً
شــارك
الرصاص يلعلع في الجبهة في نزاع عائلي حول قطعة أرض

كنال تطوان / برلمان – متابعة

شهدت مدينة شفشاون بداية الأسبوع الجاري حدثا خطيرا بسبب نزاع حاد بين عائلتين، والذي جرت فصوله بدوار آيت براهيم بالجماعة القروية أوزكان بالجبهة، حول عقار استعمل فيه الرصاص الحي مخلفا مجموعة من المصابين.

وفي التفاصيل، قالت مصادر عليمة، إن شجارا وقع بين خمسة أشخاص وهم أبناء عمومة ينتمون لعائلتين بالدوار المذكورحول عقار عبارة عن أرض فلاحية، إلى أن تطور الصراع لينتهي إلى استعمال أحد الطرفين لسلاح ناري أطلق منه رصاصات طائشة ليصيب بها إثنين من خصومهم بجروح خطيرة نجم عن نزاع قديم بين العائلتين.

وتابع ذات المصدر، أن المصابين ولخطورة إصابتهما تم نقلهمها في حالة وصفت بـ”الحرجة” إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما أصيب اثنين من الطرف الآخر، بحجارات طائشة من الطرف الآخر، تطلب نقلهم إلى المستوصف المحلي بالجبهة.

وفورعلمها بالأمر انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك بالجبهة التابعة لسرية شفشاون إلى مكان وقوع الحادث حيث باشرت تحقيقاتها في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة، وأن البحث ما زال جاريا عن مطلق النار صاحب البندقية الذي لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة مباشرة بعد الحادث.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مغربي says:

    زراعة الكيف و(الحشيش) المخدر يتسببان في وقوع جرائم القتل بين أفراد العائلة.

  2. 2
    غير معروف says:

    هذه هي نتيجة تماطل المؤسسات المعنية لحل المشاكل و أعني أن المحاكم في المغرب لا تباشر و تصدر أحكاما للفصل بين المعتصمين سواء كانوا من أفراد العائلة أو لا. بل تأجيل المحاكمات و المرافعات واحدة بعد الأخرى و تدخل بعض السماسرة يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. يعني الجهل و الأمية و الفساد هم أسباب الويلات بالإقليم المنكوب.
    لك الله يا مواطن