سائق مجنون يقتحم معبر سبتة بحافلة تحمل 52 مهاجرا سريا

canal tetouan0 | 2019.11.18 - 4:43 - أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 4:43 مساءً
شــارك
سائق مجنون يقتحم معبر سبتة بحافلة تحمل 52 مهاجرا سريا

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

اقتحم سائق حافلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، معبر باب سبتة المحتلة بطريقة “هوليهودية”، وعلى متنها 52 مهاجرا غير نظامي، ينحدرون من دول جنوب الصحراء، قبل أن يتم توقيفهم من طرف الحرس المدني الاسباني.

وبحسب موقع elfarodeceuta الاسباني، فإن السائق مغربي الجنسية، مقيم في فرنسا، قام باقتحام المعبر الحدودي، حيث تمكن من إدخال 16 امرأة و34 رجل، وطفلين صغيرين لا يتجاوز عمرهما 6 أعوام إلى داخل سبتة، قبل أن تحاصرهم سيارات الحرس المدني الاسباني.

وأضاف الموقع ذاته، أن السائق تسبب في إصابة عدد من المهاجرين غير النظاميين بسبب السرعة التي كان يسير بها، حيث تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بسبتة، فيما تم نقل باقي المهاجرين إلى مركز الإيواء، بالمدينة ذاتها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    خالد says:

    السؤال الجوهري، هو كيف عبر هذا الشخص كل هذهالحواجز المغربية؟ ونحن نعرف في الأول الحاجز الأمني وبعد الجمارك والجمارك التفتيش عن المخدرات وفي الأخير الأمن لمراقبة الجوزات كل هاته القوات ولم يلاحظ أحد منهم ثقل السيارة أو مابداخلها، هذا يدل أن السائق المتهور (إشترى الطريق) أعطى الرشوة للفاسدين أو ربما الجميع كان نائما نوما عميقا وهذا مستحيل، هذه الواقعة خطيرة لهذا يجب أن تتحرك الجهات الأمنية العليا لمتابعة والتحقيق في كيفية عبور هذا الشخص لمعبر به المئات من الأمن والجمارك وحتى القوات المساعدة وأين كانو، لأن ماوقع أعطى صورة واضحة على الفساد والإرتشاء وعدم قدرة حراسة حدود هذا البلد من طرف القوات(الأمنية، الجمركيةوالمساعدة).