تقرير: المغرب التطواني يحقق إنتصاره الخامس على التوالي على حساب جمعية سلا

canal tetouan0 | 2013.10.06 - 9:26 - أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2013 - 11:26 مساءً
شــارك
تقرير: المغرب التطواني يحقق إنتصاره الخامس على التوالي على حساب جمعية سلا

كنال تطوان / تقرير : ياسر ايدوبهة

إستطاع أشبال عزيز العامري من إنتزاع فوز ثمين وصعب من قلب ملعب أبي بكر عمار على حساب جمعية سلا بهدف مقابل لاشيئ وذلك في المباراة التي تمت برمجتها يوم الأحد على الساعة التالتة زوالا برسم منافسات البطولة الوطنية في دورتها الخامسة .

وقد عرفت المقابلة ندية كبيرة وحماس منقطع النظير بين الفريقين ، وصراع بدني قوي وتكتيكي خاصة على مستوى وسط الميدان ، وقد آلت السيطرة لبعض فترات اللقاء لأبناء الحمامة البيضاء بالإستحواذ على الكرة ولعبها بلمسة واحدة ، في حين كان فريق السلويين يعتمد على الأجنحة بصنع الهجمات السريعة وكذا التمريرات الطويلة لتشكيل خطورة على مرمى المغرب التطواني .

386

وإستطاع فريق المغرب التطواني من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء بواسطة اللاعب أحمد جحوح في الدقيقة 67 عن طريق ضربة جزاء أسكنها على يمين الحارس بعد أن أرتكب خطأ على اللاعب خضروف داخل مربع العمليات .

http://matfoot.com/images/albums/87/b/2.jpg

وقد عاينت القناة الإخبارية كنال تطوان ، الأطوار الأخيرة للمباراة من مشاهد مثيرة وعصيبة ، بعد قيام الحكم نور الدين الهراوي من عصبة سوس بطرد كل من اللاعب بلال ميكري في الدقيقة الأخيرة من المباراة بسبب ضربه لإحدى لاعبي الجمعية السلوية  ، وبعدها مباشرة تم طرد اللاعب أحمد جحوح بعد إحتجاجه بقوة على الحكم .

http://matfoot.com/images/albums/87/b/3.jpg

ويذكر أن فريق المغرب التطواني يشهد إنطلاقة تاريخية بعد تحقيقيه خمسة إنتصارات متتالية في البطولة الوطنية الإحترافية ويسعى إلى تحطيم الرقم الذي أحرزه فريق حسنة أكادير بستة إنتصارات متتالية سنة  2002 .

كنال تطوان / تقرير : ياسر ايدوبهة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين