المنتخب المغربي 98 يسقطون بملعب طنجة أمام قدماء ريال مدريد (0-1)

canal tetouan0 | 2013.10.05 - 6:21 - أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2013 - 6:21 مساءً
شــارك
المنتخب المغربي 98 يسقطون بملعب طنجة أمام قدماء ريال مدريد (0-1)

كنال تطوان / طنجة 24 –  متابعة

انهزم فريق قدماء المنتخب المغربي مساء الجمعة، امام فريق نادي ريال مدريد، بنتيجة هدف مقابل صفر، خلال المبارة الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب طنجة الكبير.

ودخل أسود سنة 1998، بتشكيلة ضمت أبرز اللاعبين الدولين، الذين رفعوا لواء المغرب خلال تظاهرات عالمية، على رأسها “مونديال فرنسا 98”. وقد أبدوا محاولات حثيثة للوصول غلى شباك الخصم الإسباني، كانت أبرزها محاولة اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي، الذي سدد كرة نحو شباك الفريق الملكي الاسباني في الدقيقة 34 من المبارة، دون أن يتمكن من التسجيل.

من جانبهم، أبدا نجوم فريق ريال مدريد أيضا محاولات عديدة للظفر بهدف التقدم، لكنها محاولات لم تفلح في مسعاها بفضل الحارس الدولي خالد فوهامي الذي تألق على نحو رائع في صد كرات الخصم عن الشباك الوطنية، لتنتهي دقائق الجولة الأولى على إيقاع البياض.

وفي الشوط الثاني، كانت الدقائق الأربع الأولى كافية لتغير كافة المبارة لصالح قدماء ريال مدريد، الذين تمكنوا من تسجيل هدف التقدم بواسطة اللاعب أليكس بيريز، في الدقيقة 49 من الجولة الثانية. نتيجة ساهمت في ارتفاع معنوات الإسبان بشكل أكثر جعلتهم ينفذون عدة محاولات لإضافة أهداف أخرى إل رصيدهم، إلا المبارة كتب لها أن تنتهي بهذه النتيجة الأخيرة.

يشار إلى ان هذه المبارة، قد نظمت تحت إشراف عصبة الشمال لكرة القدم، برعاية من طرف فندق فرح اذي دشن أنشطته مؤخرا بمدينة طنجة، وبشراكة إعلامية مع الجريدة الإلكترونية “طنجة 24”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين