إعطاء انطلاقة بناء ملعب لكرة القدم بمرتيل

canal tetouan0 | 2019.10.05 - 3:14 - أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 3:14 مساءً
شــارك
إعطاء انطلاقة بناء ملعب لكرة القدم بمرتيل

كنال تطوان / متابعة 

أفرج والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، على مشروع إنجاز ملعب كرة القدم بمدينة مرتيل، خلال لقاء مع عامل عمالة المضيق الفنيدق ياسين جاري بمقر العمالة اليوم الجمعة.

وأمر الوالي وعامل عمالة المضيق الجديد بإعطاء انطلاقة إنجاز هذا المشروع، بعد تأخر دام لسنوات، حيص كان مبرمجا في إطار البرنامج التأهيلي الاجتماعي المندمج لسنة 2010 و 2013.

وأكد والي الجهة في ذات اللقاء، أن جميع المشاريع التي تأخرت في الإنجاز سيتم الشروع في إنجازها في أقرب وقت بالجهة.

وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة الملعب الجديد بمرتيل تصل إلى 20 مليون درهم، وسيتم إنجازه على مساحة 2 هكتار في منطقة الرميلات، وسيتسع ل2000 متفرج وسيتوفر على عشب اصطناعي من الجيل الجديد.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    2000 متفرج الملعب بالملايير على من تضحكون أيها المسؤولين و مركب تطوان الكبير ماذا عنه ثم ان شباب المدينة يطالبون بالمصانع و أماكن العمل ليس الترفيه الناس خصها ما تعيش به و تقتات عليه

  2. 2
    ولد مرتيل says:

    كان من الاجدر ان تبنوا ملعب قرب كلية الاداب الأرض ولله الحمد متوفرة والملعب يجمع كل فرق تطوان والنهضة والاطلس لاننا نحن منذ قدم الزمان فرق تطوان ومرتيل نلعب ضد بعضنا ونعتبر انفسنا ابناء مدينة واحدة وبالفعل نحن كذلك لكن المسؤولون قسمونا ودفعونا على الرينكون وكستييخو مع من تشاوروا وديك الملعب اللي بناو في تمودة بعيد جدا جدا المهم تضييع الفلوس ملعب واحد جميل ومكمول نلعبوا فيه كاملين تطوان مرتيل لكن مع الاسف المسؤولين كلهم خارج تطوان لا يعرفون في شيء عن تطوان ومرتيل