هذا ما قرره القضاء الاسباني في حق المغربي الذي اقتحم معبر سبتة

najoua taheri | 2019.08.16 - 5:33 - أخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2019 - 5:35 مساءً
شــارك
هذا ما قرره  القضاء الاسباني في حق المغربي الذي اقتحم معبر سبتة

كنال تطوان / le 360 – السعيد قدري

قرر رئيس المحكمة بمدينة سبتة المحتلة، اليوم الخميس، إيداع السائق المغربي الذي اقتحم المعبر الحدودي عشية أمس الاربعاء، السجن المحلي ورفض إطلاق سراحه مقابل كفالة.وقرر رئيس المحكمة متابعة المعني بتهمتي ارتكاب جريمة عصيان خطير ومقاومة السلطة بسبتة، بعد تعمده تجاوز عناصر الجمارك والأمن المغربيين بمعبر تارخال بواسطة سيارته، قبل توقيفه بالشارع الرئيسي المتجه الى وسط المدينة المحتلة.

وتم صباح اليوم نقل السائق المغربي الى السجن من مقر الشرطة بعد التحقيق معه، حيث تم الكشف على أنه مواطن من أصل مغربي ويحمل الجنسية البلجيكية وقد قام بعملية هروب هوليودية انطلاقا من حاجز دركي بضواحي المضيق في اتجاه المعبر الحدودي لباب سبتة المحتلة حيث حاولت عناصر الامن المغربية توقيفه دون جدوى الى حين اجتيازه للجانب الاسباني .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    خالد says:

    ماقام به هذا الشخص كشف ضعف الأجهزة الأمنية من درك الملكي، الجمارك والشرطة ولولا ستر الله لكانت النتيجة فيها ضحايا أبرياء.

  2. 2
    علي says:

    الدرك و الجمارك و الشرطة ايانوا عن ضعفهم في حماية باب سبتة يجب استبدالهم و تعويضهم برجال أكفاء مدربين على مثل هذه الحالة أما اعتراض الملاحم بقطعة من البلاستيك فإنها لعبة من العاب الاطفال