الجماعة الحضرية تدرس تحويل المحجز الحضري الى مقره الجديد بالمنطقة الصناعية

canal tetouan0 | 2013.10.02 - 2:16 - أخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 2:16 صباحًا
شــارك
الجماعة الحضرية تدرس تحويل المحجز الحضري الى مقره الجديد بالمنطقة الصناعية

كنال تطوان / الجماعة الحضرية

انعقد صباح يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2013 على الساعة الحادية عشرة والنصف اجتماع بخصوص تحويل المحجز الحضري الحالي إلى مقره الجديد بالمنطقة الصناعية. وقد ترأس هذا الاجتماع السيد نائب رئيس الجماعة الحضرية السيد سعيد بنزينة، وحضره السيد كاتب عام الجماعة ورئيس قسم تدبير الموارد البشرية والسيد وكيل مداخيل الجماعة ومدير المحجز الحضري ورئيس خلية التدخل السريع والمكلف بالمستودع البلدي ومسؤول خلية السمكرة ورئيس مصلحة الإنارة العمومية ونائب رئيس القسم التقني ورئيس مصلحة الأشغال.

وفي معرض تدخله، أوضح السيد نائب رئيس الجماعة ان هذا الاجتماع يأتي في سياق تفعيل قرار السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان والمكتب المسير بشأن تحويل المحجز الحضري الحالي من شارع القاهرة الى مقره الجديد بالمنطقة الصناعية وذلك تمهيدا لإجراء سمسرة عمومية بخصوص بيع ا لمقر القديم .

وفي هذا الصدد تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات المصاحبة كمراسلة الأمن والجمارك لإفراغ المحجز من محجوزاته في اقرب الآجال .

وقد نوه السيد الرئيس بالجهود الاستثنائية التي قامت بها المصالح الجماعية لإحداث هذا المحجز بمواصفات عصرية. وقد تم الاستماع لكافة مقترحات الحاضرين فيما يخص الترتيبات الخاصة بتحويل المحجز مع إبداء ملاحظة بخصوص مساحة المحجز الجديد .وقد ذكر السيد الكاتب العام في هذا الإطار على أن الجماعة ستتعامل مع هذا المعطى بكون أن المحجز الجديد لن يستقبل إلا السيارات المخالفة للسير والجولان.

وفي انتظار بعض الإجراءات مع المصالح الخارجية سيتم تطبيق قرار تحويل المحجز إلى مقره الجديد ووضع نظام داخلي خاص به، كما سيتم اعتماد نظام الأمن الخاص بهذا المرفق .

 وختاما دعا السيد نائب الرئيس الحاضرين الى التفكير في اقتراحات عملية سريعة بخصوص عملية تحويل المحجز كما دعا إلى إجراء اجتماع في بحر الأسبوع لأجرأ ة  هذه القرارات.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين