https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتداء عنيف على حارس مدرسة بمرتيل

 كنال تطوان / الكاتب : نور الدين الجعباق

بعد تدخل أمن مرتيل تم نقل على وجه السرع زوال السبت 28 شتنبر الجاري حارس مدرسة ميكطا الى المستشفى محمد السادس بالمضيق بسبب اعتداء عليه اثناء مزاولة عمله بالمؤسسة من طرف غريب في عقده الثاني  ( اخ تلميذة ) الذي هاجمه بسكين، الا ان زميلا له استطاع نزع سلاحه قبل وصول اليه ليباغثه بضربة خطيره  اسقطته ارضا غارقا بالدماء .

ويرجع سبب هذا الاعتداء الى منع والدة التلميذة يوم الجمعة دخول المؤسسة اثناء حصص الدرس كما انها طالت منه خروج  ابنتها لتصحبها الا ان الحارس لم يلبي طلبها  طبقا للتعليمات قدمت له لأن مهامه حراسة الباب ومنع دخول الغرباء وقت العمل . الا أن الأم تمادت في طلبها ملحة بالقوة الدخول لاخذ ابنتها وقامت بسب وشتم الحارس بكلمات يندى لها الجبين.

 وامام هذه الفوضى ظنت عائلة  الطفلة أن ادارة المؤسسة اخربت الامن بما جرى مما جعل اخها يتوجه بسلاح ابيض منتقما من  الحارس .

وفي تصريح لمدير المدرسة أنه في البداية اعتبر الفوضي عادية يمكن معالجتها حبيا  ولا يستدعي الامر اخبار الامن أما اليوم فضروري  اخبار الامن  خصوصا أن الحارس حالته جد خطيرة.

وحسب بعض الحاضرين فان الشاب تمادى في قلق و ازعاج سكان الحي  بعد أن تم اعتقال ابيه المتهم  بالقتل العمد.وجهة اخرى ان حي ميكسطا متميز في المدينة بشتى انواع الفساد.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.