https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طلبة تطوان يتفوقون في مسابقة “إنجاز المغرب” المنظمة بطنجة

كنال تطوان  / عن طنجة7 – متابعة 

هيمن طلبة مدينة تطوان على جوائز المسابقة الجهوية لـ “إنجاز المغرب”، المنظمة زوال يوم الثلاثاء 18 يونيو في مركز “أحمد بوكماخ” بمدينة طنجة.

التلاميذ الذين يمثلون مؤسسات جامعية وثانوية عرضوا مشاريعهم أمام لجنة تحكيم، قبل أن تُقرّر منح الجائزة الأولى في صنف الجامعة لطلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيبقة بتطوان، لمشروعهم “ليبيتي”، وهو عبارة عن تطبيق حديث يقوم بخدمة توصيل الطعام.

اللجنة منحت جائزتها في فئة الثانوية لتلاميذ تطوان أيضا، وذلك عن تطبيق “مصنعتي”، وهو تطبيق تم تطويره سنة 2019 مُخصّص للصناع والتجار وأصحاب المقاولات الصغيرة، ويهدف إلى خلق منصة لتبادل المعلومات حول المقاولة والوصول إلى زُبناء جدد.

وذهبت الجائزة الثالثة لتلاميذ من ثانوية مولاي يوسف التقنية في طنجة، عن مشروعهم “فوزيون”، الذي يقوم على فكرة صناعة حاويات نفايات ذكية، من أجل تخفيض نسبة الأزبال في الأماكن التي تشهد تواجدا كبيرا من قبل المواطنين.وأكد الطلبة أنهم صنعوا نموذجين، الأول يدوي والثاني أوتوماتيكي، يقوم بضغط النفايات بمجرد وصول النفايات لنسبة معينة.

4 رأي حول “طلبة تطوان يتفوقون في مسابقة “إنجاز المغرب” المنظمة بطنجة”

  1. المؤسسة التي فازت في صنف الثانويات هي ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بتطوان. هنيئاً لأبنائنا على هذا الانجاز. رئيس جمعية أباء و أمهات وأولياء أمور ثانوية الحسن الثاني التأهيلية.

    رد
    • هنيئا لثانوية الحسن الثاني بتطوان و لتلاميذ السنة الأولى باكالوريا تخصص انجليزية فوزهم المستحق في مسابقة إنجاز

  2. سبحان آلله تطوان ديما زايدة على طنجة في العلم والثقافة والحضارة والرياضية والفن والطبخ والموسيقى ماشاء الله تطوان عاصمة المورسكيون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.