مدير “سونارجيس” بطنجة يقدم استقالته بسبب أزمة مالية بالشركة

canal tetouan0 | 2013.09.26 - 4:37 - أخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2013 - 4:37 صباحًا
شــارك
مدير “سونارجيس” بطنجة يقدم استقالته بسبب أزمة مالية بالشركة

كنال تطوان / طنجة 24

قدم خليل بن عبد الله، المدير العام للشركة الوطنية لتدبير الملاعب والمنشآت الوطنية، المعروفة اختصارا بـ”سونارجيس”، استقالته من منصبه على خلفية العجز المالي الذي تعانيه الشركة.

ووضع بنعبد الله استقالته على مكتب وزير الشباب والرياضة، بعد مطالبته من طرف مجلس الرقابة بـ”سونارجيس”، بتقديم تبريرات عن هذه الوضعية المالية المتازمة التي ظلت الشركة ترزح تحتها خلال فترة توليه مهمة إدارتها العامة، وفق ما اوردته مصادر صحفية يومه الأربعاء.

وتشير التقارير التي واجه بها مجلس إدارة شركة “سونارجيس”،  ان العجز المالي للشركة يتجاوز ملياري سنتيم، وهي وضعية مالية تصفها جهات متتبعة بأنها مزرية للغاية.

وتنضاف هذه الانتقادات الموجهة إلى مدير “سونارجيس”، التي تدير ملاعب وطنية، من بينها ملعب طنجة الكبير، إلى سلسلة طويلة من الانتقادات المتعلقة في تعاطيه مع التظاهرات الرياضية التي احتظنها المعلب المذكور.

وكانت مختلف الفعاليات الرياضية والإعلامية بمدينة طنجة، قد صبت جام غضبها على خليل بن عبدج الله ، الذي اتهمته بانه يتعمد تهميشها خلال التظاهرات الرياضية التي تحتظنها المدينة، من خلال تجاهل استدعائها إلى عدة لقاءات صحفيةمرتبطة بهذه التظاهرات، في الوقت الذي يقتصر توجيه الدعوات على فعاليات من خارج المدينة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين