عزل 13 عون سلطة “مقدم” بطنجة لهذه الأسباب

najoua taheri | 2019.05.12 - 1:42 - أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 1:42 مساءً
شــارك
عزل 13 عون سلطة “مقدم” بطنجة لهذه الأسباب

كنال تطوان / هبة بريس – متابعة

أصدرت السلطات الولائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة مجموعة من القرارات العقابية في حق أعوان سلطة وصلت الى العزل ، حسب ماكشفت عنه مصادر متطابقة .

واضافت ذات المصادر أن قرار العزل شمل عوني سلطة بالملحقة الإدارية السابعة بمنطقة مسنانة، فضلا عن عزل نهائي لأعوان سلطة برتبة مقدم يشتغلون بكل من الملحقات الإدارية 16 بدائرة الشرف السواني و4 بدائرة طنجة المدينة و 19 مكرر بمنطقة مغوغة.

وحسب المصادر ذاتها فقرارات العزل الصادرة في حق أعوان السلطة جاءت بسبب اختلالات شهدتها المدينة، وتتعلق بالتغاضي على البناء العشوائي، والضلوع في جرائم متعلقة بالاتجار في البشر والهجرة السرية، إضافة إلى تقاعس بعض المعزولين في أداء مهامهم الإستخباراتية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ريفي says:

    نعم هناك اختلالات والتزوير وشهادة الزور مثلا عندنا هنا في بني حذيفة اقليم الحسيمة ذهب القائد مع الشيخ بوشتئ الئ دوارا عشبان دوزوا الطريق في أرض فلاحية بدون إذن مالك الأرض في سنة 2017 استخدموا السلطة والنفوذ لأجل بعض الاشخاص

  2. 2
    Ben chama says:

    هههه بالله عليك يا أخي وهل تظن أن كلامك سيرى الواقع؟هل سبق لك أن رأيت مسؤولا ساميا بالإدارة الترابية ينصت لمشاكل الساكنة؟هل رأيت عامل إقليم الحسيمة أو والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يسهر على تدبير مشاكل الطبقة المستضعفة والدليل كل الشكايات التي توضع لدى مكتب الضبط لا ترى النور بل مصيرها أعزك الله سلة المهملات