14 نزاعا يكلف المغرب التطواني أزيد من مليار سنتيم

najoua taheri | 2019.04.15 - 2:49 - أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:49 مساءً
شــارك
14 نزاعا يكلف المغرب التطواني أزيد من مليار سنتيم

كنال تطوان / le 360 – متابعة

ستكلف نزاعات فريق المغرب التطواني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع لاعبيه وبعض الأطر التقنية أكثر من مليار سنتيم، إذ يبلغ عددها 14 نزاعا.

وستحرم النزاعات فريق المغرب التطواني من التوصل بمنحة النقل التلفزي، والإشهار، لأزيد من سنة، على اعتبار أن قيمة المنحة السنوية التي تخصصها الجامعة للأندية الوطنية تقدر بحوالي 600 مليون سنتيم.

وسيكون الماط مطالبا بأداء مبلغ 105 مليون سنتيم للاعبه السابق حمزة بورزوق، و108 للنجم الرجاوي السابق ياسين الصالحي، وحوالي 98 مليون للاعبه التسولي.

كما ألزمت الجامعة الفريق التطواني بأداء مبلغ 27 مليون سنتيم لفريق اتحاد المحمدية، ويمثل المبلغ نصيب الأخير من انتقال لاعبه السابق عبد العظيم خضروف من الفريق التطواني إلى فريق الوداد الرياضي، بالإضافة إلى أداء مبلغ 65 مليون سنتيم للاعب عبد العزيز خلوطة، و60 مليون سنتيم لأيمن البراق.

كما سيكون لزاما على الماط أداء مبلغ 160 مليون سنتيم لعميده السابق أبرهون، و175 مليون لزهير نعيم، و110 مليون لظهيره الأيمن حمزة حجي، بالإضافة إلى أداء مبلغ 25 مليون سنتيم لفائدة يوسف فرتوت، و111 مليون للحارس التطواني السابق محمد اليوسفي، الحارس الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

وسيؤدي الماط للمهدي الخلاطي مبلغ 20 مليون سنتيم، و10 مليون سنتيم لفريق أولمبيك آسفي، إضافة إلى مبلغ 25 مليون سنتيم لفائدة المعد البدني كانويل سيابيرا.

وتسبب تماطل المكتب المسير السابق لفريق المغرب التطواني برئاسة عبد المالك أبرون في صرف مستحقات اللاعبين، في تراكم النزاعات على الفريق، لتفوق مليار سنتيم، الأمر الذي وضع المكتب المسير الحالي في ورطة، بين البحث عن تكوين فريق جيد، والتعاقد مع لاعبين جدد، وبين البحث عن ميزانية لحل مشاكل المكتب السابق.


شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تعليق says:

    و لوبيرا هل نال مستحقاته

  2. 2
    تطواني says:

    العبري ديال ابرون هو سبب الأزمات لو كنت أنا رئيس دالمغرب التطواني نقول لهم سيروا عند ابرون يخلصكوم لأن الديون كانت في عهده وليس الآن