خطيب مسجد يعاشر امرأة متزوجة وينجب منها فتاة بقرية أولاد جديدة

canal tetouan0 | 2013.09.24 - 4:55 - أخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 4:55 مساءً
شــارك
خطيب مسجد يعاشر امرأة متزوجة وينجب منها فتاة بقرية أولاد جديدة

كواليس اليوم: مكتب الرباط

يواجه المدعو محمد حواصلي، موالي لعبد الرحمان المغراوي، والذي يشغل مهمة إمام وخطيب مسجد بقرية أولاد جديدة، فضيحة من العيار الثقيل، قد تأتي على ما تبقى من مصداقيته لدى الأهالي في المنطقة.

الفقيه ، الذي “كنا ننتظره بركته فإذا به يأتي المسجد ببلغته” ، متورط في فضيحة جنسية مدوية، ومرتبط بعلاقة جنسية غير شرعية مع زوجة مواطن يدعى العربي أقبي.

ووفق المعلومات فإن المسمى العربي أقبي، أكد، في شكاية له أمام المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، أن محمد الحواصلي له علاقة حميمة وجنسية مع زوجته، حبيبة أوحلي.

عناصر الدرك الملكي وبعد تحريات معمقة، خلصت إلى مجموعة من القرائن، وبعد إشعار وكيل جلالة الملك، أصدر تعليمات بالقبض عليه، رفقة الزوجة الخائنة، وإحالتهم على التحقيق.

الفقيه نفى أثناء الاستماع إليه من طرف الدرك الملكي أن تكون له أي علاقة جنسية مع حجيبة، مؤكدا أنها تأتي إلى منزله بدوار أولاد جديدة بهدف تقديم مساعدات مادية إليه، لأنه فقير.

إلا أن الاستماع إلى المتهمة كشف أمرا آخر، إذا أوضحت للدرك الملكي أنها غادرت بين الزوجية بمارتيل تطوان سنة 2011، بعد مشاكل عائلية مع زوجها، لتستقر بقرية سبع عيون بمكناس، وكانت بالفعل تزور المتهم لتعيله ماديا، إلا أن الشيطان أعمى بصائرهما ليسقطا في الحرام.

الأخطر من ذلك أن العلاقة الجنسية غير الشرعية أثمرت مولودة سنة 2003، والتي أطلقت عليها والدتها اسم ماجدلوين. وبناء على اعترافات المتهمة، لم يجد الفقيه والخطيب بدا من الاعتراف، ليتم تقديمهما معا أمام وكيل الملك يوم 20 شتنبر الجاري، حيث قرر وكيل الملك إيداعهما سجن تولال 2 بمكناس، في انتظار إحالتهما على الجلسة اليوم الاثنين.

الخبر الفضيحة يستدعي من الشيخ المغراوي وأتباعه أن يتواروا عن الأنظار خجلا، أو أن يبادروا إلى حل جمعيتهم ما دامت أنها صارت مرتعا للفاسدين أخلاقيا.. إلا أن الشيخ المغراوي غير مبال أو مكترث، ولا يريد تحمل مسؤوليته في قبول أتباع و “شيوخ” يغبطهم إبليس نفسه على سوء ودناءة أفعالهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين