الأمن يلقي القبض على أربعة متهمين باغتصاب جماعي لفتاة بسطات

canal tetouan0 | 2013.09.19 - 2:23 - أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2013 - 2:23 مساءً
شــارك
الأمن يلقي القبض على أربعة متهمين باغتصاب جماعي لفتاة بسطات

كنال تطوان / سطات- إبراهيم الحافظون

ألقت عناصر من الشرطة التابعة للأمن الولائي بسطات، بداية الأسبوع الجاري، القبض على 4 متهمين باحتجاز فتاة، واغتصابها جماعيا بمصلى حي مبروكة الكائنة بالغابة القريبة من المستشفى الجهوي الحسن الثاني.

وحسب مصادر مطلعة فإن توقيف المتهمين الأربعة من أصل سِتّة، جاء بعدما استطاعت الفتاة الضحية الإفلات من المتهمين، الذين تبادلوا الأدوار على اغتصابها في الصباح الباكر من يوم الاثنين الماضي، والتوجه إلى مصلحة الديمومة لتقديم شكاية مباشرة لدى الضابطة القضائية بسطات.

وفور استماعها لتصريحات الفتاة ربطت العناصر الأمنية الاتصال بممثل النيابة العامة بسطات، الذي أعطى تعليماته بتوقيف المتهمين الستة ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية.

تحديد أوصاف المتهمين من قبل الضحية ساعد عناصر الشرطة، وفرقة خاصة بمكافحة الجريمة على التمكن من توقيف 4 متهمين من أصل 6، و العمل على الاستماع إليهم في محاضر رسمية بعد عرضهم على الضحية، التي تعرفت عليهم وأكدت اتهاماتها لهم باغتصابها الجماعي بعد احتجازها، متشبثة بتصريحاتها المدونة في شكايتها التي تقدمت بها لمصالح الأمن.

وتجدر الإشارة إلى أن المتهمين الأربعة وُضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عَرضهم على أنظار الوكيل العام بسطات اليوم الأربعاء، للنظر في التهم المنسوبة إليهم، كما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق المتهمين الاثنين الفارين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين