نائب رئيس الجماعة بتطوان يتفقد السيارات الجدد لنقل المرضى المخالفة لقانون السير

canal tetouan0 | 2013.09.18 - 10:54 - أخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 10:54 مساءً
شــارك
نائب رئيس الجماعة بتطوان يتفقد السيارات الجدد لنقل المرضى المخالفة لقانون السير

كنال تطوان / إعداد : طارق الشعرة

قام السيد سعيد بنزينة نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان يوم الجمعة 13 شتنبر 2013 بزيارة تفقدية لسيارات نقل المرضى والجرحى، وهي الصقفة التي فازت بها إحدى الشركات الخاصة والمتخصصة في هذا المجال وذلك في إطار منح الإمتياز الذي تمنحه الجماعة الحضرية لتطوان في هذا الشأن.

وكان السيد سعيد بنزينة مرفوقا بوفد من الجماعة الحضرية يمثل السلطة المحلية وعدد من الأقسام والمصالح الجماعية كالمكتب البلدي لحفظ الصحة وقسم الشؤون الإقتصادية والمالية ومصلحة الجبايات .

وتم منح هذا الإمتياز بعدما أعدت الجماعة الحضرية لتطوان كناش دفتر التحملات، الذي يلزم الشركة المفوض لها بتدبير هذا الإمتياز،  بالإلتزام بعدد من الشروط من بينها السلامة والحفاظ على صحة المواطنين وضرورة توفر سيارات نقل المرضى والجرحى على عدد من الوسائل والتجهيزات الضرورية لتقديم الإسعافات الأولية للمرضى والجرحى ، والحرص على احترام الأسعار والأثمنة المحددة لنقل المرضى ، وبعد ذلك تم الإعلان عن هذه الصفقة.

tetouan.ma

و قدم ممثلين عن هذه الشركة مختلف الشروحات الضروروية للوفد الزائر، وكذا تم استعراض مختلف التجهيزات التي تتوفر عليها هذه السيارات من جهاز قياس نبضات القلب وأجهزة التنفس الإصطناعي والأوكسيجين وغيرها من الوسائل الطبية وأدوات الجراحة.

وفي نفس اليوم ذاته قام السيد سعيد بنزينة نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان مرفوقا بممثل عن مصالح الأمن الوطني والسلطة المحلية و ممثلين عن الأقسام والمصالح الجماعية بزيارة تفقدية لرافعات جر السيارات المخالفة لقانون السير والجولان، والتي ستشرع في جر السيارات المخالفة للمحجز البلدي.

وقدم ممثل عن الشركة التي فازت بهذه الصفقة مختلف  التجهيزات التي تتوفر عليها هذه الرافعات الجديدة، واستعرض بعض أوجه وتقنيات جر السيارات المخالفة لقانون السير والجولان والمدة الزمنية التي تستغرقها هذه العملية.

طارق الشعرة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين