ساكنة حي عقبة الشاطة بتطوان يتذمرون من الحالة الكارثية التي أصبح فيها الملعب !

canal tetouan0 | 2013.09.15 - 5:41 - أخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2013 - 5:41 مساءً
شــارك
ساكنة حي عقبة الشاطة بتطوان يتذمرون من الحالة الكارثية التي أصبح فيها الملعب !

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

بعد أن شيد ملعب كرة القدم بالحي الشعبي “عقبة الشاطة” بتطوان إبتهجت الساكنة لهذه البادرة الطيبة خاصة أن الأطفال الصغار سيلقون ظالتهم هناك ، وسيجدون مرتعا للهو واللعب والإستمتاع ، لكن سرعان ما تحولت الفرحة إلى ندم شديد على تشييده !

فقد صار الملعب ،في غياب الحراسة والأمن، مرتعا لتدخين كل أنواع المخدرات ، و ممارسة الفواحش ، ورمي الأزبال التي تنبعث منها رائحة كريهة ، والكلام الساقط الذي لا ينقطع ، والضجيج المتواصل حتى ليلا، مما دفع السكان إلى مراسلة كنال تطوان لتنوير الرأي العام وإيصال صوتهم إلى المسؤولين قصد إتخاد إجراء يصب في الصالح العام لساكنة الحي ويكون فيها خير وصلاح لها .

وناشدت الساكنة المسؤولين إلى إعادة ترميم الملعب ، ووضع كل الآليات المراقبة للمحافظة عليه ، ووضع حراسات ليلية وسيارات الأمن ، وفضل البعض فكرة تهديمه و تعويضه بمسجد ديني يعلم الأطفال القيم والمبادئ والسلوكيات النبيلة التي حثنا عليه رسول الله .

وفي حوار أجرته القناة الإخبارية كنال تطوان مع أحد المتضررين قال ” والله ضقنا ذرعا من المشاهد التي نراها كل يوم بالملعب يعجز اللسان عن وصف الأحداث التي تقع ” ، وأضاف قائلا ” نتمنى من المسؤولين إيجاد حلول ناجعة وفعالة لإنقاد تلك المعلمة الصغيرة التي تحظى بها ساكنة الحي ” .

الكاتب : ياسر ايدوبهة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين