https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية أصدقاء الصحة بتطوان تزود مستشفى سانية الرمل بأول طاولة عمليات للجراحة بجهاز التحكم عن بعد (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

في إطار البرنامج المسطر من طرف جمعية أصدقاء الصحة تطوان بتزويد المستشفى الإقليمي بتطوان بالمعدات الطبية، تم يوم الجمعة 13 يوليوز 2018 منح المركب الجراحي المركزي طاولة للعمليات الجراحية متعددة التخصصات، وهي اول طاولة عمليات للجراحة بجهاز التحكم عن بعد يتم تزويد المركب الجراحي المركزي بها Table opératoire multidisciplinaire électrique de dernière génération télécommandé .

وتمت هذه العملية، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، بفضل تكاتف جهود الجمعية وفعاليات اقتصادية صديقة من مدينة تطوان . وقد تقدمت جمعية أصدقاء الصحة بهذه المناسبة بجزيل الشكر والامتنان على مدى الدعم الكبير الذي يقدمونه لتطوير الخدمات الصحية، إذ لولاها لما كان لهذا العمل أن يرى النور.

وفي الاخير تهيب جمعية أصدقاء الصحة بجميع الغيورين على مدينة تطوان أن يمدوا يد المساعدة للمستشفى حتى يتمكن من تقديم خدمات صحية في المستوى، فالدعم الحكومي لا يرقى إلى مستوى التطلعات بل هو في تراجع خطير ينذر بكارثة صحية في المدينة.

رأي واحد حول “جمعية أصدقاء الصحة بتطوان تزود مستشفى سانية الرمل بأول طاولة عمليات للجراحة بجهاز التحكم عن بعد (شاهد الصور)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.