سابقة : الحموشي يستقبل السائق المعتدى عليه من طرف ضابط أمن ممتاز و يعتذر له

canal tetouan plus | 2018.05.27 - 3:01 - أخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 3:08 مساءً
شــارك
سابقة : الحموشي يستقبل السائق المعتدى عليه من طرف ضابط أمن ممتاز و يعتذر له

استقبل المدير العام للأمن الوطني، اليوم السبت 26 ماي، صاحب الدراجة النارية ثلاثية العجلات، الذي تعرض لاعتداء لفظي وجسدي من طرف ضابط أمن ممتاز يعمل بولاية أمن الدار البيضاء.

وحسب صحيفة “الصباح” ، فصاحب الدراجة النارية قال  بعد استقباله من قبل المدير العام للأمن الوطني إنه تلقى اعتذارا عما اقترفه في حقه ضابط الشرطة الموقوف، مضيفا أن المدير العام للأمن الوطني أوضح له أن القانون سيأخذ مجراه الطبيعي.

وأضاف الضحية، أن المدير العام للأمن الوطني أكد له “أن كرامة المواطن خط أحمر وفق التعليمات الملكية السامية، وأنه لا فرق بين وزير وغفير أمام سيادة القانون”.

وكان المدير العام للأمن الوطني، قد أصدر أمس الجمعة قرارا يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط أمن ممتاز، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في مخالفته لمدونة قواعد سلوك موظفي الأمن الوطني، وإخلاله بواجب التحفظ.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني، تفاعلت مع الشريط الذي يوثق لهذه الأحداث، وبادرت بفتح بحث دقيق ورتبت الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وذلك في سياق حرصها الشديد على تخليق المؤسسة الأمنية وتقويم سلوك موظفيها على النحو الذي يخدم أمن المواطنين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Lma39ol viva la democracia says:

    L3az democracia ya Lah e9swi men amtalak

  2. 2
    تطواني says:

    والله وماكان الملك شاف فيديو بعاينو وتدخل شخصيا والله لا كان داها فيه شي واحد.. جزيل الشكر لجلالة الملك

  3. 4
    عمر says:

    هذا هو الواجب الذي يمكن القيام به من طرف مسؤول كبير هو إعادة الكرامة لذالك المسكين الذي أهينت كرامته من طرف شخص بدون أخلاق وبدون تربية زيادة هو رجل امن أي امن يحفظ هذا؟ لقد أعطى صورة سيئة لباقي زملائه رغما فيهم الطيبون وولاد الناس ولكن كما يقول المثل الشعبي (سمكة فاسدة تفسدالباقي) الله يهديهم ويحسن تصرفاتهم مع الناس لأن الشرطة في خدمة الشعب وليس العكس صحيح