https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

احتجاجات عارمة في الميناء المتوسطي بطنجة بسبب الازدحام‏

كنال تطوان + / وكالات – نافذة بريس

شهد ميناء طنجة المتوسطي ليلة يوم أمس الخميس احتجاجات كبيرة لعشرات من أفراد الجالية المغربية المقيمين في اسبانيا، وذلك بسبب التأخر الغير المبرر في احترام مواعيد الإقلاع من طرف السفن، مما يعرض أغلب المسافرين إلى التأخر عن عملهم في بلد الإقامة.
وقال أحد أفراد الجالية المغربية في اتصال هاتفي لنفس الوكالة ، أنه ضل ينتظر لأكثر من يوم من أجل أن يقلع من الميناء، لأسباب يعتبرها مسؤولوا الميناء خارج عن إرادتهم كما قال، مضيفا أن الفوضى هي التي تسود الميناء حاليا، حيث لا يمكن لك أن تعرف الوقت الحقيقي الذي ستخرج منه من المغرب بعدما حجزنا تذكرة السفر ليوم الأربعاء.
وأضاف نفس المصدر أن الكل هنا متذمر من المعاملة السيئة لعمال الميناء مع المهاجرين، مؤكدا بأن الاحتجاجات التي نظمها مجموعة من المغاربة سببها انتظارهم لأكثر من يوم داخل الميناء ودون أن يتدخل أي مسؤول.
وفي نفس السياق عرف الميناء بداية هذا الأسبوع توافد الآلاف من المغاربة دفعة واحدة مما جعل التنقل إلى بلدان الإقامة صعبة للغاية، حيث أكدت وزارة الداخلية الإسبانية يوم أمس في بيان لها أن هذا الأسبوع عرف إرتفاع كبير في نسبة عودة المهاجرين المغاربة إلى أرض المهجر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.