الفيفا تكشف عن قميص المنتخب الوطني التي ستشارك به في مونديال روسيا

yassmina sbihi | 2018.05.24 - 6:23 - أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 6:23 مساءً
شــارك
الفيفا تكشف عن قميص المنتخب الوطني التي ستشارك به في مونديال روسيا

كنال تطوان / وكالات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الخميس، عن قميص المنتخب الوطني المقرر أن يخوض به نهائيات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حددت من قبل أن يكون، اليوم الخميس 24 ماي الجاري، انطلاقا من السادسة مساء موعدا لتقديم القميص الجديد إلا أن الفيفا كشفت عنه قبل ذلك.

ويوجد المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إيران والبرتغال وإسبانيا

يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعقد، اليوم الخميس، بقصر المؤتمرات بالصخيرات، لقاء صحفيا لتقديم القميص الرسمي الذي سيرتديه لاعبو المنتخب الوطني، خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العالم 2018 المقررة الشهر المقبل بملاعب روسيا.

ويرتقب أن تجري الاستعانة بثلاث دوليين مغاربة في مقدمتهم العميد المهدي بنعطية، فضلا عن حارسي مرمى من أجل تقديم لقميص الرسمي لأسود الأطلس، من خلال عرض القمصان الثلاثة التي ستعتمدها جامعة الكرة، لمونديال روسيا، حيث يرتقب عرض قميص باللون الأحمر الذي سيقدم قميص رسمي للمنتخب الوطني، وقميص باللون الأبيض سيجري اعتماده كقميص احتياطي أول، وقميص باللون الأخضر، كقميص احتياطي ثاني، فضلا عن قميصين مختلفين لحراس المرمى.

وينتظر أن يحضر مراسيم تقديم القميص الرسمي لمنتخب أسود الأطلس، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثل عن شركة أديداس الألمانية للوازم الرياضية، فضلا عن الناخب الوطني هيرفي رونار، وعدد من لاعبي المنتخب الوطني، وبعض أعضاء المكتب المديري لجامعة الكرة.

تجدر الإشارة إلى أن التصميم الذي اختارته شركة أديداس الألمانية، لقمصان المنتخب الوطني الخاصة بالمونديال، كان قد أثار جدلا كبيرا بين صفوف الجمهور المغربي، الذي عبرت فئات واسعة منه عن عدم إعجابها به، لدرجة أن بعضهم سخر منه.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين