لأول مرة في تاريخ كرة اليد التطوانية…. فريق طلبة تطوان يتأهل للبلاي أوف

canal tetouan0 | 2018.04.03 - 7:26 - أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 7:26 مساءً
شــارك
لأول مرة في تاريخ كرة اليد التطوانية…. فريق طلبة تطوان يتأهل للبلاي أوف

كنال تطوان / متابعة 

تقرير : سعيد المهيني 

حقق فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد قصب السبق خلال بطولة القسم الوطني الممتاز لهذا الموسم، وذلك بتدوين إسمه بأحرف من ذهب ضمن قائمة الفرق الثمانية المتأهلة للبلاي أوف للظفر بالبطولة الوطنية، بعدما إحتل رسميا المركز الرابع بشطر الشمال.

وجاء إحتلال نادي طلبة تطوان لكرة اليد لهذا المركز المشرف، بعد تسجيله لعشرة إنتصارات وتعادل واحد وست هزائم، كانت آخرها نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة الرباط أمام فريق إتحاد الفتح الرباطي بحصة 25 مقابل 28، على أن يخوض الفريق التطواني يوم الأربعاء 04 أبريل 2018 لقاء مؤجلا أما الجار العنيد نهضة طنجة بقاعة الطيب البقالي.

وهكذا وإن كان لقاء الأربعاء القادم في ظاهره شكلي، فإنه سيكون بمثابة محطة لأبناء المدرب أمهاوش للتحضير الجيد لمقابلة الذهاب من البلاي أوف، والتي ستحتضنها قاعة الطيب البقالي يوم الإثنين 09 أبريل الجاري، والتي سينازل خلالها ممثل الأقاليم الجنوبية وأحد أعلام كرة اليد خلال المواسم الأخيرة وداد السمارة، فيما سيكون اللقاء بالنسبة للفريق الطنجي محطة لحسم المقعد الثاني بشطر الشمال للقسم الوطني الممتاز لكرة اليد.

وسيكون فريق طلبة تطوان لكرة اليد أمام محك حقيقي لإثبات ولمواصلة تألقه خلال هذا الموسم الرياضي، حيث سينازل أبناء المدرب أمهاوش خلال اقل من أسبوع فريقين كبيرين في بطولة هذا الموسم، وهما نهضة طنجة الذي بصم بدوره على مسيرة موفقة خلال مشوار البطولة، بثلاثة عشر إنتصار وأربع هزائم، وفريق وداد السمارة بطل شطر الجنوب للقسم الوطني الممتاز، والفائز بالثنائية خلال الموسم الماضي ( البطولة وكأس العرش )، وممثل المغرب لخوض غمار البطولة الإفريقية الفائزة بالبطولة التي ستجرى بالشقيقة مصر، والتي ستجرى أواسط هذا الشهر.

ويراهن فريق طلبة تطوان لكرة اليد على مواصلة مسيرة التألق وتأكيد الذات على الرغم من قلة الإمكانيات المادية والعناية اللازمة لهذا النوع الرياضي، التي ساهم ويساهم في إشعاع مدينة تطوان، وكذا تنشيطه للحقل الرياضي والشبابي بمدينة تطوان، هذا دون الحديث أن الفريق يعد مرجعا رياضيا في ذاكرة الرياضة التطوانية عموما وكرة اليد خصوصا. ..

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    زيد كطلان says:

    أتمنى التوفيق لجميع الفرق الرياضية و كذلك أن تتحسن ظروف اللاعبين من جميع النواحي حتى يتسن لهم الهدف المنشود و ارجع و أقول التوفيق و تحقيق نتائج طيبة