سائق متهور يقود السيارة في الاتجاه المعاكس بمدخل مدينة تطوان (شاهد الفيديو)

canal tetouan0 | 2018.04.01 - 1:16 - أخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 1:16 مساءً
شــارك
سائق متهور يقود السيارة في الاتجاه المعاكس بمدخل مدينة تطوان (شاهد الفيديو)
شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    قلت العصا امادير الله يرحمك اس البصري انت لكنت كدعراف نهاد البراهش
    بنادم شبع الخبز وضسار

    • 2
      مصطفى says:

      المطلوب من رجال الامن ان يلقوا القيظ على هذا الساءق الاحمق وتقديمه للعدالة حتى يكون عبرتا المتهورين القتلة وان يواكبو هذه الصحوة الفيسبوكية كلنا محاربون للفساد

    • 3
      غير معروف says:

      Si lbasri ga3. Wa di chma3 w mchi zoro haw f ma9barat chohada2

  2. 4
    تطواني says:

    وقت السيبة الله يحفظ هاد الشعب خس نيماه غير الهرمكة الله يرحمك يالحسن الثاني والبصري

  3. 5
    الهاشمي says:

    ماشي انتردي حيت معاه شي موصيبة او هاز معاه الممنوع مبغاش يدوز فالكنترول والبراج دالبوليس
    ادن غيدخل على الحومة دصومال ويصفي فين مابغا

  4. 6
    abdo says:

    هذا ينطبق عليه المثل .الزربان على عمروا. والمشكلة
    غيزراب حتى على ارواح الناس هذا إما سكران ولا عاد شاد البيرمي ولا مواطن من بريطانيا عندوم المقود على اليمين