الجزائر تعلن رسميا دعمها لملف ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2026 (شاهد الفيديو)

canal tetouan0 | 2018.03.29 - 12:24 - أخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 12:24 صباحًا
شــارك
الجزائر تعلن رسميا دعمها لملف ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2026 (شاهد الفيديو)

أعلنت الجزائر رسميا دعمها لملف ترشح المغرب لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2026، موازاة مع انضمام النجم السابق للمنتخب الجزائري، لخضر بلومي، لقائمة سفراء الملف المغربي.

وقررت الجزائر اليوم الأربعاء رسميا مساندة ملف المغرب لاحتضان مونديال 2026، خاصة أن رئاسة الجمهورية وافقت على طلب المغرب بتعيين النجم الجزائري الأسبق لخضر بلومي، سفيرا للملف المغربي.

وكان بلومي صرح في وقت سابق أنه رفض عرضا مغريا من المغرب لترشيحه سفيرا لملف استضافته لمونديال 2026، بسبب ما اسماه ” احترامه لبلده”.

وانضم بلومي 59/ عاما/، لقائمة المشاهير التي اختارها المغرب للترويج لملف المونديال منهم، الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي، والإيفواري ديدييه دروغبا، والكاميروني صامويل ايتو، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    اللهم فاشهد اني قد بلغت says:

    يا له من غباء للقائمين بشؤون هدا البلد .ينتظرون و يعولون على دعم نظام الجزائر .حتى وان كانت نية الرجل الدي تم اختياره من قبلكم لهده المهمة نية حسنة فلن يتركه رجال النظام المريض .و اعني مخابراته الجهنمية . الا تدرون يا اغبياء حجم العداء و الكراهية و الحقد الدي يكنونه لهدا البلد . ساقول لكم انتم مرضى مثلهم . و هدا الممثل سيكون السبب الرئيس في خسرانكم . سيتجسس على ملفكم وكاملا و على الدول المؤيدة و سيسلمها لمخابرات بلاده التي ستتولى تسلينها للخصم لا ستغلالها.