“إلموندو” تنشر تحقيقا صادما عن الاستغلال الجنسي للأطفال المتشردين بطنجة

canal tetouan plus | 2018.03.07 - 3:51 - أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 3:51 مساءً
شــارك
“إلموندو” تنشر تحقيقا صادما عن الاستغلال الجنسي للأطفال المتشردين بطنجة

كنال تطوان / الشمال برس

نشرت صحيفة “إلموند” الاسبانية تحقيقا صادما عن الاستغلال الجنسي للأطفال بمدينة طنجة حيث عاين أحد مراسليها عن قرب كيفية استدراج الأجانب الأطفال المتشردين بالمدينة القديمة إلى أحد الفنادق الرخيصة التي توفر المبيت ب 40 درهما، بهدف الاستغلال الجنسي لهؤلاء الأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن ثمان سنوات مقابل 30 و 50 يورو.

وكشف التحقيق تحت عنوان “زقاق الأطفال الذين وقعوا فريسة الاستغلال الجنسي بطنجة”، أن أحد الوسطاء من الذين يبيعون السجائر بزقاق المدينة القديمة، لا يتردد في عرض الاستغلال الجنسي على الأجانب لاستقطاب البيدوفليين من جنسيات مختلفة وإقناعهم على أن هؤلاء الأطفال مخدرين ولن يستوعبوا شيئا.

وكشفت مراسل  جريدة “إلموندو” الواسعة الانتشار أن هؤلاء الأطفال هم أطفال شوارع، ممن قدموا إلى مدينة طنجة والمتواجدين بالقصبة و بالقرب من الميناء لتحين فرصة التسلل إلى الشاحنات المتوجهة إلى أوروبا.

وأدرج التحقيق أن الوسطاء يستهدفون الأطفال الضعفاء، وأن الاستغلال الجنسي للأطفال أصبح ظاهرة  متفشية في المغرب الذي أصبح ملاذا للبيدوفليين، وفق تصريح المنسق لجمعية “متقيش ولدي” بجهة طنجة-تطوان والتي ساهمت في اعتقال 80 شخصا ممن تورطوا في الاستغلال الجنسي للأطفال حيث استقطبت 300 حالة لطفل وقع ضحية البيدوفليين .

وأشار التحقيق أيضا أن لدى المغرب قائمة قاتمة حول البيدوفيليين الأجانب منهم الأمريكي، أرتور بيرولت الذي هرب سنة 1999 إلى المغرب والذي كان القضاء الأمريكي يلاحقه منذ سنوات ب 36 تهمة استغلال الجنسي للأطفال، ليتم رصده بمدينة طنجة من قبل الجريدة الأمريكية “البوركيري جورنال”،  يعمل أستاذ يعطي دروسا للأطفال في اللغة الانجليزية تحت رعاية المؤسسة الأمريكية المتواجدة بالمدينة القديمة سنة  2016.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فاروق says:

    أين المسؤليين أين حقوق الطفل الًى اين غادية هاد البلاد بلاد المسخ

  2. 2
    aboubaker says:

    سلام اين الاعلام المغربي ؟ مهتم بنجوم الغناء و المهرجنات والكلام في مجال حقوق الإنسان

  3. 3
    Hamid says:

    دولة تبيع حتى شرف اطفالها دولة القوادة شيء طبيعي هل تعتقدون أن السلطات لاتعرف. ..لايهمهم سوى اليورو والدولار. ..العملة الصعبة على حساب شرف اطفالنا ونسائنا كم أصبحت جنسيتنا قذرة … سوريا ارحم منا. .للاسف الدولة رخصت بكرامتنا نحن كمغاربة لان الذي يحكموننا هم قوادة …وأصبحت بلادنا دكان يفرغ فيه الأجنبي الأوروبي والخليجي قاذوراته في ارض المغرب التي كانت قبلة العلم والعلماء والمجاهدين للاسف

  4. 4
    Moha says:

    أين الاعلام المغرب الدي يهتم بالمسخ والمواضع تافهة ليس هناك اعلام