جماعة تطوان … اقتحام دورة فبراير 2018

canal tetouan plus | 2018.02.09 - 2:24 - أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 2:29 مساءً
شــارك
جماعة تطوان … اقتحام دورة فبراير 2018

كنال تطوان / طنجة 24 – عثمان جمعون

اقتحم عددٌ من موظفي جماعة تطوان دورة فبراير 2018 العادية للمجلس الجماعي وهم يحملون لافتات مدون عليها شعارات ضد محمد إدعمار رئيس جماعة تطوان.

ورفض المحتجون حسب ما كتب على اللافتات التي رفعوها في وجه رئيس جماعة تطوان وباشا المدينة وأعضاء المجلس الجماعي الانتقالات التعسفية والعشوائية، ومحاولات الزج بالموظفين في الحسابات السياسية الضيقة.

وحذر المحتجون في وقفتهم الصامتة من المس بحقوق الموظفين ومكتسباتهم التي يمنحها لهم قانون التشغيل والوظيفة العمومية، كما دعوا إلى إقالة مجموعة من المسؤولين بجماعة تطوان.

وحسب بلاغ مشترك لثلاث نقابات، فإن أن الوقفة نظمت بسبب صرخات الموظفين المطالبين بمعالجة مشاكلهم المتعددة التي تتخبط فيها جماعة تطوان جراء سوء التسيير والعشوائية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    حينما كان الطالبي رءيس البلدية ولو وقفة احتجاجية واحدة ضده ولو مقال واحد ضده زعما واش كان عمل شغلوا مزيان زعما زعما او كتخافوا منه

  2. 2
    مغترب تطواني says:

    ادعمار دون المستوى – اول ما اخذ الكرسي وظف شباب الحزب كلهم الصالح و الطالح مقابل الحملة الانتخابية – انا شخصيا كلمته عن وظيفة و معي اجازة بالعلوم الاقتصادية تخصص التسويق الاستراتيجي رفض و رد الباب بوجهي – لا يستحق اي منصب بالنسبة لي اما الطالبي رجل محترم جدا يستحق كل الاحترام و التقدير هو من ساعدنا بادخال الكهرباء لاقامة الرياض بشارع المحمدية بتطوان – رجل في المستوى و يستحق التشجيع – واصل يا رجل الحمامة البيضاء –