بالفيديو … الثلوج توقف حركة السير بين تطوان و الحسيمة و مسافرون محاصرون داخل الحافلات

canal tetouan plus | 2018.02.04 - 9:42 - أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 9:43 مساءً
شــارك
بالفيديو … الثلوج توقف حركة السير بين تطوان و الحسيمة و مسافرون محاصرون داخل الحافلات

كنال تطوان / الزنقة 20 – متابعة

توقفت حركة السير صبيحة يومه الأحد على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان والحسيمة، بسبب تراكم الثلوج و تحديداً على مستوى جماعة باب البرد.

و قالت مصادر من عين المكان أعدد عدد من المسافرين محاصرون في سياراتهم الخاصة أو الحافلات فيما غير آخرون الطريق مواصلين السير عبر الطريق الوطنية رقم 16 (الساحلية).

 

هذا و كانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أعلنت أول أمس الجمعة، أنه يرتقب تسجيل انخفاض في درجات الحرارة، مصحوب بتساقطات ثلجية بعدد من مناطق المملكة، ابتداءا من 3 فبراير وإلى غاية 9 منه.

وأوضحت المديرية أنه يرتقب تسجيل طقس شديد البرودة مع درجات حرارة دنيا تتراوح، من السبت 3 فبراير إلى الجمعة 9 فبراير، ما بين ناقص 5 درجات وناقص 10 درجات و ناقص درجتين و 3 درجات، بكل من أقاليم إفران وخنيفرة وصفرو وتازة وبولمان وميدلت وبني ملال وأزيلال وتنغير والحوز وشيشاوة وورزازات.

وأضافت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أقاليم شفشاون والحسيمة وتاونات ووزان والحاجب وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وجرسيف وتاوريرت وجرادة ووجدة وفكيك والخميسات وخريبكة والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة والرحامنة والرشيدية وتارودنت وتزنيت ستشهد أيضا انخفاضا في درجات الحرارة، وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص خمس درجات وصفر درجة وما بين 4 درجات و8 درجات.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين