سيارات الأجرة بتطوان تستعد للإضراب بعد ارتفاع أسعار المحروقات

canal tetouan plus | 2018.01.25 - 11:39 - أخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 11:39 مساءً
شــارك
سيارات الأجرة بتطوان تستعد للإضراب بعد ارتفاع أسعار المحروقات

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

الكاتب : محسن الهاشمي

يستعد أرباب وسائقو سيارات الأجرة في مدينة تطوان، لتنظيم اضراب عام عن العمل في 14 فبراير المقبل، احتجاجا على ما وصفوه بـ”الإرتفاع الصاروخي للغزوال” بدعوة من عدد النقابات الممثلة لأصحاب السيارات.

وتعمل اللجن المحلية المكلفة بتنظيم وتأطير الاضراب، على نشر لافتات وملصقات على مختلف السيارات العاملة بالمدينة، لتهييء السائقين وأرباب السيارات من أجل الاستعداد للإضراب العام منتصف فبراير المقبل.

ويرى الداعون لهذا الاضراب، أن اسعار المحروقات قد ارتفعت إلى أثمنة صاروخية في غياب تام لأي تدخل من السلطات المعنية من أجل حل هذا المشكل الذي يمس لقمة عيش المئات من المواطنين.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن نشاط سيارات الاجرة في مدينة تطوان يعرف في فصل الشتاء تراجعا ومشاكل عديدة بسبب ضعف الاقبال، ولا تتحسن الحالة سوى في فصل الصيف الذي يعرف توافد أعداد كبيرة من المصطافين على المدينة لقضاء عطلة الصيف بها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    المحروقات ازداد سعرها في كل أنحاء العالم وليس فقط في تطوان. لكن كيف يمكن أن يفهم هؤلاء اسباب ارتفاع السعر، ومتى سيفهمون بأن هناك أسواق عالمية تتحكم في السعر..وأن المغرب لا ينتج محروقات،ووو… سبحانك يالله لكل داء دواء إلا الجهل لا علاج له. إلا بهداية من الله سبحانه وتعالى.

  2. 2
    mohajer tetouani says:

    ziyadato fi almahro9ati haliyan fi almaghribi laysat bisababi irtifa3i as3ari albitroli wa inama bisababi takhfidi 9imati dirhami aye ta3wim dirham wa ghara9 ra3aya

  3. 3
    الهاشمي says:

    جشع ارباب المحطات والمستوردين باين
    ومصفات لاسامير غرقة الدولة لسسبب في نفس يعقوب
    ربما كان القصد هو هدا
    المهم ان الدولة لا يهمها تنظيم السوق لانها كرهات باباه
    التحرير في كل شي في المحروقات في الدرهم في التعلييم…..
    جميع الحكومات ابانو عن عجزهم في الادراة والتسيير مند الاستقلال
    والثمرة هي هده
    اقترح مستقبلا التعاقد مع حكومات من اليابان او الصين اة الانجليز…..
    لان هؤلاء اثبتوا جدارتهم في الدفاع عن الشعب والرقي ببلدانهم

  4. 4
    توفيق says:

    ونحن بدورناكزبناء مستعدون لنقاطع الطاكسي لان اغلى ثمن هو طاكسي تطوان بل حتى انهم في غاليبتهم لا يستعملون العداد لغرض في نفس …

  5. 5
    فاس says:

    علاش ثمن المحروقات داير 4.61 فلعيون وداخلة واش هادوك ماشي مغاربة بحالنا ولا حنا لي ماشي مغاربة هادشي بزاف كولشي زادو فيه مازال شويه ونوليو نخلصو حتا على لهوا ديال الله راه تقهرنا بهادشي