التطواني زهير فضال يتألق مع ريال بيتيس ويسجل هدفا ضد إشبيلية (شاهد الفيديو)

canal tetouan0 | 2018.01.07 - 2:21 - أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 2:22 مساءً
شــارك
التطواني زهير فضال يتألق مع ريال بيتيس ويسجل هدفا ضد إشبيلية (شاهد الفيديو)

كنال تطوان / فبراير – متابعة

يبدو أن تأهل المغرب لمونديال روسيا، صيف 2018، زاد من حماسة المحترفيت المغاربة، خصوصا الذين لم يشاركوا خلال التصفيات، حيث يطمح كل واحد منهم لفت الانتباه الناخب الوطني قصد ضمان مكان له في تشكيلة « أسود المونديال ».

المدافع المغربي زهير فضال ظهر في الآونة الأخيرة بشكل جيد، حيث ضمن الدولي المغربي رسميته بناديه الاسباني، ريال بيتيس، حيث يساهم بشكل كبير في نجاحات النادي الأندلسي، كان اخرها أمام مضيفه اشبيلية.

وساهم فضال بفعالية في فوز فريقه نادي بيتيس، مساء أمس السبت، على مضيفه إشبيلية ، بنتيجة (5-3) برسم الدورة 18 من البطولة الإسبانية لكرة القدم، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه.

بالفيديو..المغربي فضال يبهر الجميع في ديربي إشبيلية ويسجل هدفا رائعا

وسجل المدافع المغربي الذي شارك طيلة أطوار مباراة ديربي إقليم الأندلس، التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، هدف تقدم فريقه الثاني بضربة رأسية في الدقيقة 21 من الشوط الأول، بعدما كان الفريقان متعادلين (1_1).

ونجح زهير فضال في إفشال عديد المحاولات الهجومية لنادي إف سي إشبيلية، الذي يتولى تدربيه الإيطالي فيتشنزو مونتيلا. وبتحقيقه هذا الانتصار، صعد نادي بيتيس إلى المرتبة الثامنة برصيد 24 نقطة، في حين تجمد رصيد إشبيلية في 29 نقطة ليستقر في الصف الخامس.

وتجدر الإشارة أن زهير فضال انضم إلى فريق بيتيس في صيف 2017 في عقد يمتد لأربعة مواسم، قادما من ديبورتيفو ألافيس.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    يستحق الرسمية بشهادات الاسبان مع بنعطية يمكن يكون ثناءي راءع