نادي الفنيدق ينهزم بميدانه أمام المتصدر نهضة مرتيل‎

canal tetouan0 | 2017.12.18 - 3:09 - أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 3:09 مساءً
شــارك
نادي الفنيدق ينهزم بميدانه أمام المتصدر نهضة مرتيل‎

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة 

برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي استقبل يوم ( الأحد ) بملعب حيضرة،النادي الرياضي الفنيدق فريق نهضة مارتيل و عينه على ثلاث نقط لتقليص فارق النقط بينهما و لكن العزيمة وحدها لا تكفي حيث إنهزم أمامه بهدف لصفر سجل خلال الشوط الأول من المباراة بواسطة اللاعب السابق للنادي سليمان قروق.

فرغم عامل الأرض عجز الفريق المحلى عن تسجيل نتيجة إيجابية داخل ميدانه و تعرض للهزيمة الثانية على التوالي وهو ما لم يحصل منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي بعدما كان الفريق في خط تصاعدي و يحقق نتائج إيجابية منذ إنطلاق البطولة.

و قد صرح لنا مدرب نادي الفنيدق محمد العلقاوي عقب هذه الهزيمة بالتصريح التالي: ” كانت مقابلة حماسية بين الفريقين و أشد بحرارة على الجمهور الذي ساندنا طوال أطوار المباراة و أعتذر لهم على هذه النتيجة كما أحيي جميع لاعبي فريقي على الروح القتالية داخل الملعب و الرغبة الجامحة في تحقيق الفوز لكن سوء الحظ من جهة و التسرع من جهة كان السبب وراء هذه الهزيمة و نتمنى الأفضل في قادم المباريات ” .

وقد قاد المباراة باقتدار ثلاثي التحكيم من عصبة الشمال ويتعلق الامر بكل من حكم الساحة مصطفى لعرج و المساعدين مصطفى الوزاني و سمير نور بمساعدة مندوب المقابلة محمد الوزاني .

و بهذه الهزيمة تجمّد رصيد النادي في 16 نقطة بينما توج نهضة مرتيل بطل الخريف لهذه المجموعة برصيد 24 نقطة بعدما إنهزم الوصيف دفاع حمرية خنيفرة أمام رجاء الحسيمة و أصبح الفارق بينهما ستة نقط على بعد دورة واحدة من نهاية الشطر الأول من البطولة.

الفنيدق : رشيد بنحقة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين