وكيل الملك يأمر بايداع بارون مخدرات سجن الصومال بتطوان

canal tetouan0 | 2017.12.10 - 10:31 - أخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 10:31 مساءً
شــارك
وكيل الملك يأمر بايداع بارون مخدرات سجن الصومال بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

عن جريدة الأخبار 

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بتطوان، أول أمس الجمعة، بايداع بارون المخدرات المتهم الفار من زفاف ابنته بالفنيدق، السجن المحلي الصومال، محيلا ملفه على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها.

وذكرت يومية “الأخبار” في عددها ليوم الإثنين 11 دجنبر، إن من المنتظر أن يبث قاضي التحقيق في التهم الثقيلة الموجهة إلى الموقوف وتشكل الإتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال أبرزها.

ونقلا عن مصادر الجريدة فقد استمع الوكيل العام للملك للمتهم لقرابة 3 ساعات، بعد توصله بتفاصيل المحاضر الرسمية التي أنجزتها الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، فضلا عن معلومات أخرى كشفت حيثياتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لإرتباطها بملف بارون المخدرات المدعو “الرماش” المتواجد بالسجن منذ سنوات.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد تم نقل المتهم إلى السجن المحلي الصومال، وسط إجراءات أمنية مشددة، في إنتظار استمرار مسطرة البحث والتحقيق معه من طرف قاضي التحقيق، قبل تعيين أولى جلسات محاكمته وتعيين المحامين الذين سيدافعون عنه أمام هيئة المحكمة.

وكانت فرقة ولاية خاصة، تابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، قد تمكنت الأسبوع الماضي، من إلقاء القبض على بارون المخدرات المذكور، الذي سبق وتمكن من الفرار من زفاف ابنته، الأسطوري، الذي أقيم قبل أكثر من أسبوعين، بحي حيصرة ضواحي الفنيدق.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    لشار ة says:

    صباح الخير .وداباغ يخرج الرماش وهو يشبر موصعه ههههه.على امن