فرتوت: سنرمم الصفوف خلال الميركاتو

canal tetouan plus | 2017.12.09 - 11:40 - أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:47 صباحًا
شــارك
فرتوت: سنرمم الصفوف خلال الميركاتو

كنال تطوان / وكالات

أفصح المضمار الوطني، يوسف فرتوت، مدرب المغرب التطواني لكرة القدم خــلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة فريقه أمام أولمبيك خريبكة، (أفصح) أن التنقلات خارج مدينة تطوان والمسافات الطويلة التي يقطعها اللاعبون من أجل خوض بعض المباريات تبقى من بين الأسباب الرئيسية في تواضع مستوى نادي الحمامة البيضاء هذا الموسم.

وأبرز فرتوت، أن النـــــــادي يلزمه بعض الوقت لخلق الانسجام المطلوب بينما بين اللاعبين، ولتماشي اللاعبين مع الطريقة اللعب التي أرغب فيها.

واختتم مدرب المغرب التطواني تصريحه بالتأكيد على أن الطريقة التي خاضوا بها شوط المباراة الثاني أمام فارس الفوسفاط توحي بأن النـــــــادي قادم بقوة خــلال المباريات المقبلة، مؤكدا أنه سيعمل على ضرورة ترميم صفوف النمادي خــلال الميركاتو الشتوي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    abdlah says:

    على الأقل كان خصكوم تعطيونا نتيجة المبارة وفين تلعبات الصحافة دآخر الزمان لأن ماشي كولشي متبع الأخبار الرياضية كاين لي عندوا الشغل

  2. 2
    Mijeño says:

    يجب أولا تسريح (التغربيلة) لبعض اللاعبين لانهم لم يقدمو شيئا او حان وقتهم للإعتزال لأن لا الياقة البدنية ولا التقنية تسمح لهم بالإستمرار في كرة القدم بل يشغلون مكان في الفريق ويثقلون مزانيته بدون فائدة حتى في القسم الثاني غير مرغوب فيهم والأسماء كثيرة منهم( حجي، زهير نعيم، ياسين الصالحي،الإفريقيين نداي والآخر وبنهنية و….)هناك آخرين ونحتاج إلى لاعبين في وسط الملعب لإسترجاع الكرة والآخر لمد المهاجمين بالكرة وكذالك نحتاج لقلب الدفاع محنك وذو تجربة .

  3. 3
    تطواني says:

    ربما تعطلتوا شويا لكن الخطا ليس فيك يالسي فرتوت كمالم يكن ايضا في بنشيخة لكن الخطا في الكار وليس في الساءق ونتمنى ان تكون انتدابات مهمة جدا لان القضية حماضت وخسكون اربعة دالملاعبية واجدين باش تنتصروا ذهابا وايابا وهذا يتطلب الرجولة من ابرون ويجلب شي اربعة دالبرازيليانوس وحتى الحارس لان اليوسفي انتهى والسلام