حقيقة خبر إعفاء مدير المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان

canal tetouan0 | 2017.12.06 - 2:22 - أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:41 مساءً
شــارك
حقيقة خبر إعفاء مدير المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

أصدرت  إدارة مؤسسة المستشفى المدني سانية الرمل بيانا يفند الخبر الذي تناولته بعض المنابر الاعلامية و المواقع الإلكترونية بخصوص إعفاء مدير المستشفى من مهامه .

وقد أشار البيان، التي توصلت به القناة الاخبارية كنال تطوان، الى ان المدير ” الأكرمي” لازال على رأس المؤسسة و يمارس مهامه و مسؤوليته ولم تتوصل المصالح المختصة بأي قرار مركزي يخص إعفاءه .

وقد اضاف ذات البيان، أن المؤسسة لم تعرف زيارة أية لجنة تفتيش للمركز الاستشفائي في الاونة الأخيرة، مشددا على أن إدارة المستشفى فتحت باب الحوار مع جميع الفرقاء الاجتماعيين بل تثمن العمل التشاركي و المحاضر تشهد على دلك حسب نفس البيان .

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فاروق says:

    هذك زبالة ماشي مستشفى مستشفى كلها اوساخ ومكررب

  2. 2
    راي حر ماشي جر says:

    مستشفى سانية من احسن المستشفيات في المغرب للاسفةالشديد مما يظهر يدني مستوى الخدمات الصحية في بلادنا.لكن اجيو نشوفو المواطنين اللي كيجيو ليه حتالة المجتمع ناس بدون قيم و لا اخلاق لا يحترمون بعضهم ولا البنيات ولا الاطباء او الممرضين. الصباغة كيقشروها من الحيط.الامكانيات قليلة و لكن مشي بسباب المدير ولا الطبيب.الدولة ماحاسباكمش كاع.والشعب تخلطات عندو الحكومة مع البلاد.الحكومة كتخطف في 4سنين وتهرب والبلاد باقا دائما.وباش نتقمو من الحكومة كنخربو البلاد.شفتو شحال حمير.وصارطين كاصيطا وحدة ،الرشوة.اما الاوساخ والازبال فالمواطنين والزوار لي كيديروهم +الفوضى.حافضو على المستشفى ديالكم وخليو الناس تخدم

  3. 4
    tetouani says:

    hadak spitar fih les docteur et les infermier khosos chawahid tebiya kay samsar kamlin bihom f dak lopitalma modir hata infermier hadak wala kori machi spiaer

  4. 5
    غير معروف says:

    المستشفى سانية دالرمل من اسواء المستشفيات فالمغرب

  5. 7
    لشار ة says:

    خذ راحتك هانت تم الى الابد لا محاسب لامراقب الا الله