https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حقيقة خبر إعفاء مدير المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

أصدرت  إدارة مؤسسة المستشفى المدني سانية الرمل بيانا يفند الخبر الذي تناولته بعض المنابر الاعلامية و المواقع الإلكترونية بخصوص إعفاء مدير المستشفى من مهامه .

وقد أشار البيان، التي توصلت به القناة الاخبارية كنال تطوان، الى ان المدير ” الأكرمي” لازال على رأس المؤسسة و يمارس مهامه و مسؤوليته ولم تتوصل المصالح المختصة بأي قرار مركزي يخص إعفاءه .

وقد اضاف ذات البيان، أن المؤسسة لم تعرف زيارة أية لجنة تفتيش للمركز الاستشفائي في الاونة الأخيرة، مشددا على أن إدارة المستشفى فتحت باب الحوار مع جميع الفرقاء الاجتماعيين بل تثمن العمل التشاركي و المحاضر تشهد على دلك حسب نفس البيان .

سعيد المهيني

7 رأي حول “حقيقة خبر إعفاء مدير المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان”

  1. مستشفى سانية من احسن المستشفيات في المغرب للاسفةالشديد مما يظهر يدني مستوى الخدمات الصحية في بلادنا.لكن اجيو نشوفو المواطنين اللي كيجيو ليه حتالة المجتمع ناس بدون قيم و لا اخلاق لا يحترمون بعضهم ولا البنيات ولا الاطباء او الممرضين. الصباغة كيقشروها من الحيط.الامكانيات قليلة و لكن مشي بسباب المدير ولا الطبيب.الدولة ماحاسباكمش كاع.والشعب تخلطات عندو الحكومة مع البلاد.الحكومة كتخطف في 4سنين وتهرب والبلاد باقا دائما.وباش نتقمو من الحكومة كنخربو البلاد.شفتو شحال حمير.وصارطين كاصيطا وحدة ،الرشوة.اما الاوساخ والازبال فالمواطنين والزوار لي كيديروهم +الفوضى.حافضو على المستشفى ديالكم وخليو الناس تخدم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.