https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة الإسبانية تحجز حوالي طنين من الحشيش قادمة من شمال المغرب

كنال تطوان / وكالات

أعلنت الشرطة الوطنية والحرس المدني الإسبانيين عن حجزهما لحوالي طنين من المخدرات وذلك خلال عمليتين متفرقتين نفذتهما ضد مهربي المخدرات بكل من الجزيرة الخضراء وطريفة ( جنوب إسبانيا ) .

وأوضحت وسائل الإعلام نقلا عن بيان لمصالح الأمن الإسبانية أنه تم في العملية الأولى حجز 1530 كلغ من المخدرات ( حشيش ) على متن شاحنة صغيرة تم اعتراضها بعد مطاردة قصيرة من طرف مصالح الأمن على مستوى المنطقة الصناعية للجزيرة الخضراء.

وأضافت نفس المصادر أن سائق الشاحنة الصغيرة تمكن من الفرار قبل وصول قوات الشرطة وذلك بعد أن اصطدم بحاجز .

أما العملية الثانية فنفذتها قوات الحرس المدني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وتمكنت خلالها من حجز 440 كلغ من المخدرات ( حشيش ) كان المهربون قد ألقوا به في البحر قرب شواطئ طريفة .

وأشارت إلى أن هذه العملية الثانية انطلقت مباشرة بعد أن رصد النظام المندمج لليقظة الخارجية ( سيفي ) زورقا سريعا كان يقترب من منطقة ( غوادالميسي ) بإقليم طريفة قبل أن يلوذ الأشخاص الذين كانوا على متنه بالفرار مباشرة بعد محاولة دورية لقوات الحرس المدني محاصرتهم .

وأضافت أن ركاب هذا الزورق السريع تمكنوا من الفرار نحو المياه الدولية بعد أن رموا في البحر رزما من المخدرات تزن 440 كلغ تم حجزها من طرف دورية الحرس المدني .

وقد تم فتح تحقيق من أجل تحديد واعتقال مهربي هذه الكمية من المخدرات التي كانت داخل الزورق السريع.

رأي واحد حول “الشرطة الإسبانية تحجز حوالي طنين من الحشيش قادمة من شمال المغرب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.