شباب الريف الحسيمي يؤزم وضعية المغرب التطواني و يلحق به الهزيمة السادسة على التوالي (فيديو الاهداف)

najoua taheri | 2017.11.17 - 7:13 - أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 7:15 مساءً
شــارك
شباب الريف الحسيمي يؤزم وضعية المغرب التطواني و يلحق به الهزيمة السادسة على التوالي (فيديو الاهداف)

كنال تطوان / le 360

ألحق فريق شباب الريف الحسيمي الهزيمة السادسة بفريق المغرب التطواني، بقيادة مدربه الجزائري، عبد الحق بنشيخة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب العرائش، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، بهدفين لصفر.

وبات الماط يقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة من تعادل وستة هزائم، إذ يبقى الفريق الوحيد بجون فوز إلى جانب فريق الوداد الرياضي، الذي يتوفر على مباريات كثيرة مؤجلة.
وسجل هدفي فريق شباب الريف الحسيمي في مرمى فريق اتحاد طنجة كل من أيوب الملوكي في الدقيقة 18، ويوسف بن علي في الدقيقة 24 .

وحصد الماط الهزائم داخل وخارج ميدانه، ما جعله أضعف فريق في الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي، علما أنه كان يعتبر في السنوات القليلة الأخيرة من أبرز الأندية، إذ يتوفر على لقبين للدوري الاحترافي فاز بهما بقيادة المدرب عزيز العامري.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    imad says:

    L3am li maji nraj3o nla3bo fiha ntal3oha na primera

  2. 2
    ملاحظ says:

    هذا الفريق لم ولن يتأقلم مع اجواء البطولة هذه السنة. أخطاء بالجملة وعدم التركيز.انهزم الفريق أمام فرق متوسطة كشباب خنيفرة ووادزم. القادم صعب أمام فرق قويةوالنزول للقسم الوطني الثاني أصبح مسألة وقت فقط.كان على المسؤولين أن لا يغامروا ببيع صفوة اللاعبين وهذه نتيجة سياستهم في تسيير الفريق الذي ابان عن ضعف في الأداء منذ العام الماضي وهذه المرة لن تسلم الجرة.
    مشجع غيور