جريمة بشعة تهز طنجة … جار يقتل جاره بسبب خلاف حول واجب الكراء !

canal tetouan0 | 2017.11.09 - 2:50 - أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 2:50 مساءً
شــارك
جريمة بشعة تهز طنجة … جار يقتل جاره بسبب خلاف حول واجب الكراء !

كنال تطوان / المغــ24ـرب – متابعة 

أدى شجار ثنائي بين مكري و مكتري  نتج حول عدم أداء واجب الكراء لمدة ثلاثة أشهر في أحد المنازل بمنطقة بني مكادة خندق الورد بطنجة ، إلى حدوث جريمة قتل بشعة راح ضحيتها المكتري بعدما تعرض لطعنة بسكين على مستوى الصدر.

وحسب شهود عيان، فإن الرجلين ، دخلا في نقاش حاد بعد رفض المكتري أداء ما بذمته ، لكن النقاش تطور فيما بعد إلى سب وشتم ثم عراك، ليقوم المكري باستيلاء سكين وتوجيه طعنة للمكتري.

وقد سقط الضحية على الأرض مضرجا في دمائه، ليتم بعد ذلك نقله إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، بعد فقدانه لكمية كبيرة من الدم.

وقد تمكنت مصالح الأمن بالمنطقة الثانية بني مكادة بوقت قصير من وقوع الجريمة إلى اعتقال الجاني، الذي اعترف لدى الشرطة بارتكابه الجريمة، وسيتم تقديمه إلى العدالة في مقبل الأيام لمواجهة القضاء بشأن جريمته البشعة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Faouzia says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير الله يهدي ما خلق والمكتري الله يرحمو ووسع عليه

  2. 2
    مغربي says:

    شجار بالسلاح الأبيض بشارع تطوان اما الحذيقةوراء شارع محمد الخامس بمرتيل يوم الأحد 12.11.2017 على الساعة 10صباحا تقريبا .فيما واحد من المشاغبين يهدد أهد السكان بدعوى أنه يمثل جمعية حقوق الإنسان إذا نشر فديو للشجار الذي دار امام باب العمارة وواحد منهم تم تقطيعه على مستوى الوجه وتتكون تلك المجموعة عن ثمانة أفراد ومعهم مومسة صغيرة هذه مرتيل صبيحة الأحد السلاح الأبيض المدرسة العليا للأساتذة . أين الأمن بمرتيل .؟