اعادة تمثيل جريمة قتل مروعة بتطوان (شاهد الصور)

canal tetouan plus | 2017.11.06 - 11:19 - أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:19 صباحًا
شــارك
اعادة تمثيل جريمة قتل مروعة بتطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / المغرب 24 – متابعة 

قامت السلطات الأمنية بمدينة تطوان، ظهر اليوم الأحد، بإعادة تمثيل جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 78 سنة بوسط المدينة، بعد أن أجهز عليها مواطن جزائري بتاريخ 31 أكتوبر المنصرم،حيث تم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة.

العملية تمت بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين بالمدينة إلى جانب السلطات المحلية وجمهور كبير من ساكنة المدينة التي هزت مشاعرها حادث مقتل السيدة بداخل منزلها قبل أقل من أسبوع.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني، كشفت في بلاغ سابق ، أن سرية الدرك الملكي بمدينة وجدة كانت قد أحالت المشتبه فيه على مصالح الأمن الوطني، بعدما ضبطته عناصر القوات المسلحة الملكية وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية للمملكة في اتجاه الجزائر بطريقة غير مشروعة، قبل أن يتبين أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من لدن الشرطة القضائية بتطوان، لتورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، قالت المديرية، أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في جريمة قتل وقعت بمدينة تطوان في 31 أكتوبر المنصرم، وذهبت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها المعني بالأمر، وهي سيدة تبلغ من العمر 78 سنة، حيث تم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة.

وقد ضبط المشتبه فيه متلبسا بحيازة قطع مجوهرات يشتبه في كونها عائدة للضحية، حيث جرى الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف القضية وملابساتها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    اين انتم اصحاب إلغاء عقوبة الإعدام بدعوى الحق في الحياة
    اين حقها في الحياة هذ السيدة لي غصبة في حياتها هد المجرم
    الله يعطينا وجهكم

  2. 2
    غير معروف says:

    Wa 3ibaaaad llah wa bghina i3dam l bhal had mojrimin hit bhal hado ma3andomxi ha9 fil 3ayx