دركي يتحرش بطالبة تطوانية !

canal tetouan plus | 2017.11.02 - 1:25 - أخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 1:25 مساءً
شــارك
دركي يتحرش بطالبة تطوانية !

كنال تطوان / اخبارنا – متابعة 

عن جريدة الأحداث المغربية 

وضع ولي أمر طالبة تنحدر من مدينة تطوان وتدرس بمدينة طنجة، شكاية لدى مصالح النيابة العامة بتطوان، يتهم من خلالها دركيا بالتحرش بابنته خلال قيامه بعمله بحاجز دركي.

وأوضحت يومية “الأحداث المغربية” في عددها الصادر اليوم الاربعاء، أن الدركي المعني كان يزاول مهامه بحاجز “كروشي بلانكو” بين طنجة وتطوان في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأحد الأخير، حينما كانت الشابة على متن سيارتها الخاصة، في طريقها إلى مدينة طنجة حيث تقطن لمتابعة دراستها، ليوقفها بدعوى ارتكابها مخالفة سير وهمية.

وأضاف المصدر ، أنه وبعد سحب رخصة سياقتها، حاولت التوسل إليه لاسترجاعها مؤكدة أنها لم ترتكب أي مخالفة، إلى أن الدركي غير خطابه وطالبها برقم هاتفها إن هي أرادت استرجاع رخصة قيادتها ترددت قليلا لكنها قدمت له الرقم وهي تخطط للإيقاع به.

وتابعت اليومية، أنه لم تمر سوى لحظات قليلة حتى رن هاتفها لتجد على الطرف الآخر الدركي يغازلها، ويتحرش بها طالبا منها تحديد موعد للقائه.. سايرته في حواره وهي تسجل المحادثة كاملة، بهدف معرفة كل خططه ومراميه ولإحكام الدليل على تحرشه بها وبغيرها من السائقات، وارتباطا بتلك المعطيات وما تم تجميعه من حجج، تم تقديم شكاية رسمية بالمعني مرفوقة بتسجيل المحادثة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    tetouni says:

    3ad bsl 3lik a 3chiri raha tetouniya a3chiri

  2. 2
    Hind says:

    Bravo n he’d bent welah gaso trada Bach 3raf raso li gedam m3ah chkoun bent nas

  3. 4
    Mijeño says:

    هؤلاء هم من أقسمو أن يسهرو على أمن البلاد والعباد والحقيقة هي عكس ذالك فأغلبيتهم هم المفسدين الذين لا أخلاق لهم ولا شرف ولا حياء إنهم الأندال الله تعالى يأخذ الحق في الذين لايحترمون القسم الذي أقسموه

  4. 5
    غير معروف says:

    هدو لكيعطيو القسم باش يحميو المواطنين وهما براسهم منهم الخوف فحال هدو خصوم اتربو