https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحموشي يحدث تغييرا جديدا على لباس رجال الأمن

كنال تطوان / متابعة 

كشفت مصادر مطلعة أن المديرية العامة للأمن الوطني اختارت أن تغير الأزياء الرسمية لرجال لأمن، وتدخل عليها الكثير من التعديلات للمرة الثانية على التوالي، بعد أن سجلت عددا من الملاحظات على الزي الرسمي، الذي تم اعتماده قبل أشهر، خاصة لدى المكلفين بالسير والجولان.

ذات المصادر أشارت إلى أن عبد اللطيف الحموشي اختار إحداث تغيير في قبعة رجال الأمن التي ستصبح تشير إلى رتبة رجل الأمن الذي يرتديها، إضافة إلى قميص أبيض مزود بشارة تحمل المصلحة التي ينتمي إليها ورمز المديرية العامة للأمن الوطني.

وبحسب يومية “المساء”، فسيحتفظ مفتشو الشرطة، والعمداء، بالزي القديم نظرا لأنهم يشتغلون عادة بلباس مدني بسبب طبيعة المهام المكتبية الموكلة إليهم.

وبحسب المصدر ذاته، فإن عملية توزيع جميع أقطم اللباس الرسمي لعناصر الأمن الوطني، من زي وقبعات جديدة وأحزمة وغيرها، ستنطلق بمختلف مصالح الإدارة العامة للأمن الوطني، قبل أن تمتد إلى مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية بمختلف مناطق المملكة.

3 رأي حول “الحموشي يحدث تغييرا جديدا على لباس رجال الأمن”

  1. أولا تحية للشرفاء من رجال الأمن والعار للمفسدين المرتشين العديمي الأصل للأسف الأمن غير راضي على ظروف عملهم المزرية الرجال من الأمن لا يرضون بالفساد المستشري في الإدارة و الدولة ويشتغلون ساعات طويلة و يتعرضون لاهانة من اصاحب النفوذ و شبكات الدعارة التي تتحكم في تنقيلات الرجال الشرفاء الذين يحاربون الفساد و لديهم غيرة على بلدهم حكى لي احدهم انه اقتحموا فيلا فيها عاهرات فوجدوا الخنيزين فقال لي فاش شفت ديك شي شعرت بالمهانة و كرهت راسي علاش مغربي وطبعا وكيل الملك المحترم طلب إطلاق سراحهم فالفصل 490 لا يطبق إلا على الفقراء المغاربة كيف تطلبون من الشرطي النزيه محاربة الفساد و شبكات القوادة و الدعارة و النظام يحمي و يشجع الفساد؟ ؟ ؟

    رد
  2. صفقة مشبوهة الدول التي تحترم موظفيها وشعارها الرسمي لا تغير لباس أمنها فهو جزء من العلم الوطني .وعندنا كل واحد يبحث عن المال لسرقة مال الشعب بطرق ملتوية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.