بنكيران يوضح لعموم المغاربة بخصوص ولوجه المفاجئ لمصحة طبية

yassmina sbihi | 2017.08.04 - 7:27 - أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 7:27 مساءً
شــارك
بنكيران يوضح لعموم المغاربة بخصوص ولوجه المفاجئ لمصحة طبية

كنال تطوان /متابعة

بعدما ترددت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الالكترونية، تفيد تعرض الأستاذ عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لوعكة صحة، اضطر معها إلى الانتقال إلى المستشفى لتلقي العلاج، أكد ابن كيران زيارته  هذا الصباح للطبيب، وذلك بعد “شعوره بالتعب”، مضيفا في تصريح لبعض المنابر الإعلامية، أنه أجرى فحوصات طبية عادية، وتابع أنه بخير وأنه ليس هناك أي شيء يدعو للقلق.

وفي السياق ذاته، أفاد المرافق الشخصي لابن كيران  فريد تيتي، أنه “على إثر تداول بعض وسائل الإعلام لخبر زيارة الأستاذ عبد الإله بن كيران لإحدى المصحات الطبية بالرباط، بدأ هاتفه وهاتفي يتلقى سيلا كبيرا من المكالمات للاستفسار والاطمئنان على صحته مما جعل التفاعل معها كلها أمرا مستعصيا”.

وبناء على ذلك، قال تيتي، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “أود أن أخبر الجميع أن الأستاذ عبد الإله ابن كيران بخير وعلى خير والحمد لله”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطوان says:

    اطمإنوا على الفقراء والمحياجين الذين لا حول ولا قوة لهم . اما بنكيران الذي اذي اغرق الغرب بالديون والبطالة واراد ان بملأ صندوق المقاصة على حساب المواطنين الغلبة القهورين والكلام طويل ، فلهذا اطلب منكم ان تهتموا بمشاكل المقهورين لا صحة لا تعليم لا عيش كريم ، اما مول الكيران لا خوف عليه الكل في الكل.شكرة عااااامرة ولاكن ان الله يمهل ولا يهمل . الكل في خندق واحد . حسبي الله ونعم الوكيل. اتقوا الله في الغلبة……..!

  2. 2
    ريفي وطني حر says:

    حنا مالنا ملي كيمشي لطبيب شي واحد فقير كيسول فيه بن كيران ويموت حنا مالنا مشى ولا جا شكون سولو انتهى الكلام مع احسن مهرج في المغرب