اعتقال شرطية مغربية متلبسة بخيانة زوجها “الكومندار” !

canal tetouan0 | 2017.05.19 - 11:38 - أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:46 صباحًا
شــارك
اعتقال شرطية مغربية متلبسة بخيانة زوجها “الكومندار” !

كنال تطوان / الصبــاح 

أحالت الشرطة القضائية بالرباط، على وكيل الملك، صباح اليوم الخميس، شرطية برتبة مقدم، بتهمة الخيانة الزوجية رفقة خليلها المقاول، فى حالة اعتقال، وذلك قصد استنطاقهما حول الاتهامات المنسوبة إليهما، بعدما ضبطا في حالة تلبس بالفعل الجرمي داخل منزل المقاول.

ونقلت يومية “الصباح” في عددها ليوم الجمعة 19 ماي، أن زوج الموقوفة وهو مسؤول أمنى برتبة كومندار، يرأس هيأة حضرية بإحدى المدن التابعة لولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات، تعقب زوجته التي تعمل بمنطقة أمنية إقليمية مساء الثلاثاء الماضي، وأشعر المصالح الأمنية التابعة لمنطقة أمن حسان أكدال الرياض، التى ربطت الاتصال بدورها، بالنيابة العامة قبل مداهمة الشقة.

واستنادا إلى المصدر ذاته، تدوولت روايتان تشير الأولى إلى أن الشرطية أشعرت زوجها بأنها مكلفة بتغطية مهرجان موازين بسلا، وأن الزوج استفسر عن ذلك، ليكتشف أنها لا تشتغل بالمهرجان، فتعقبها فور انتقالها إلى الرباط، فيما تشير الرواية الثانية إلى أن المسؤول الأمني شك في تصرفاتها، وأوهمها أنه سيتوجه إلى العمل لتغطية مهرجان موازين، وبعدها تعقبها إلى أن وصلت إلى حي حسان وبعد ولوجها شقة عشيقها المقاول داهمتها عناصر الضابطة القضائية.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد ضبطت الموقوفة في حالة تلبس وكون المحققون قناعتهم بالاتهامات المنسوبة إليها رفقة شريكها بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية والمشاركة.

وأنجزت ولاية أمن الرباط تقريرا إداريا بالموازاة مع التحقيقات التمهيدية التي تجريها الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية حسان أكدال الرياض الرباط، أحالته أمس الأربعاء على المديرية العامة للأمن الوطني، وقامت المصالح المركزية المختصة بتجريد الموقوفة من لوازم عملها الرسمي وتجميد راتبها الشهري فى انتظار عرضها على النيابة العامة المختصة بابتدائية الرباط.

وينتظر أن تكون النيابة العامة بابتدائية العاصمة أودعت، اليوم الخمیس الموقوفين السجن المحلي الأول بسلا، في انتظار عرضهما أمام القاضي الجنحي المقرر في قضايا التلبس، بداية الأسبوع المقبل.

وتدوولت أخبار حول سعي جهات إلى طي الملف من خلال الضغط على الزوج للتنازل مقابل حصوله على طلاق منها، حفاظا على استقرار أبنائهما التلاثة.

*

هنيئا لمتابعي القناة الاخبارية كنال تطوان المركز الأول 1

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    رباطية says:

    مالكي على حالتك هانتي خرجتي على راسك لاراجل لاولاد لا خدمة ايوة شوفي دابا الشارع اش غادي يعطيك الله يسترنا حتى نموتو مستورين

  2. 2
    غريب says:

    عِش انهار تسماع اخبار // الخيانة الزوجية القتل السرقة الجراءم بمختلف أنواعها // هذه هي اخبار المغرب لاشيء يفرح القلب

  3. 3
    Hhhh says:

    شرطية عادي شنو فيها إلى مشات تزول شويا ديال إستريس..

  4. 4
    تطوان says:

    السلام وعليم خلال شهر 1 بتطوان مقدم رئيس علي الحرش يشويه بسمعة رجل الأمن الوطني كان تابع جهاز 114 رفقة رئيس نورالدين أمل خلا دورية ليلية بشارع مامون وشارع عثمان بن عفان وحي إشارة كان الشخص مبحوث عنه من أجل المخدرات وطلب مبلغ حوالي 7 مليون من طرف أم معتقل والنصب وتزوير وثائق إدرية وتم إدع مقدم رئيس إلى السجن المحلي بتطوان

  5. 5
    ياسلام says:

    هذي كان خصها تولي كومندرة

  6. 6
    غير معروف says:

    EWA MAXE RAHEYA ADDAT L9ASAM ,RAH JEDMET XA3B WALWATAN. WEXBA9E JESKOM

  7. 7
    سوسو حقيقة says:

    أين الرجل لا يعود إلى البيت ؟ فالمرأة تحتاج …. لتلبية نزوتها الجنسية تقريبا كل يوم ؟ فأين الرجل ؟ هنا تبقى عرضة للمتسكعين ، لقضاء حاجتها من الجنس ؟

    • 8
      تطواني ولا تقا مخرابي says:

      لي عطاكم عطاكم على الجنس واش سحابليك الدنيا مبنيا على الجنس الامان بالله تعالى مابقاش العروبية نحارفو على الدين بزاف

    • 9
      مغربية حرة says:

      اختي الخيانة لا مبرر لها مهما كانت الظروف ان كان أحد الطرفين لا يلبي رغبات الثاني سواء الزوج الزوجة عليهم البحث عن حل وان استحالت الحياة الزوجية بينهما ربي حلل الطلاق وكل واحد يبدأ حياة جديدة كما يريد.اللهم يقولوا مطلقة وبكرامتها ولا خائنة عاهرة ماكتسواش

  8. 10
    AXAMAL says:

    SA3DATKOM BA9E L9ALB DYALKOM KAYX3OR BELFAR7A , 7NA DYANNA 3AD DABA BDA KAYNFAJ XWEYA

  9. 11
    SoufyanMalak says:

    Kanchkoor jami3 likayshar 3la had l9anat Bach kaywsal nlijami3la5bar Wta9m ti9ni wlah y3awnkom wchkran