https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إدريس الروخ ينوه بذكاء المشاهد المغربي في فضيحة الكاميرا الخفية

كنال تطوان +/ متابعة : أحمد باعقيل

أكد الممثل إدريس الروخ الأخطاء التي وقعت فيها الكاميرا الخفية في برنامج جار ومجرور، واعتبر الممثل بأن ما شاهده الجمهور  خلال الحلقة التي استضافته فيها كثير من التوضيب والمونطاج، لأنه أخبر من طرف الطاقم التقني بحقيقة ما جرى بعدما نزع كل ملابسه واكتفى بالتبان.

ومخافة خدش حياء المشاهد في الشهر الفضيل، أخبر من طرف المسؤولين عن البرنامج بكونه ضحية الكاميرا الخفية ، مما أجبر التقنيين على حذف بعض اللقطات ،لتبدو على ما شاهده بلقطات متفاوتة ،ونوه بيقظة المتفرج المغربي قائلا:  برافو المغاربة اللي حصلوني. لم أمثل على الجمهور أو أخدعهم، وكل ما نُشر على موقع اليوتوب، يتعلق بارتباك على مستوى المونتاج (التركيب) أملاه رفضي أن تبث الحلقة للمشاهدين وأنا بملابسي الداخلية في الحمام، وهو الأمر الذي تقبله طاقم البرنامج وقام بعملية مونتاج لحذف المشاهد التي كانت في عمق الحمام الشعبي، لكن الأمر أدى إلى أخطاء كثيرة كانت سبب كل هذا الجدل وهاذ “القيامة” ،رغم أنني أرى أن الأمر لا يستحق كل هذا، لأن رغبتي من وراء هذا كانت جلب البسمة للمغاربة، وأقول لهم “برافو عليكم أنا طحت في المقلب .. وأنتم شديتوني”.

من جهته، دافع الممثل محمد الشوبي الذي أدى دور الجار على صدقية الكاميرا الخفية ، واعتبر الجدل  القائم من صنع شركات الإنتاج المتنافسة في المجال .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.